مشاهير

بالفيديو.. افتتاح مركز تجميل هشام ربيع بحضور النجوم و"فوشيا"

بالفيديو.. افتتاح مركز تجميل هشام ر...

محتوى مدفوع

شاركت كاميرا "فوشيا" خبير التجميل المصري هشام ربيع حفل افتتاح مركز التجميل الخاص به في مول "سيتي سكوير" بحضور كوكبة من الفنانين والفنانات مثل أحمد سعد وخالد سليم وحمادة هلال والإعلامي أسامه منير والنجمة سمية الخشاب. وقال خبير التجميل هشام ربيع لـ"فوشيا" إنه يقدم في هذا المركز بعض الخدمات الجديدة مثل تبييض الأسنان وزرع الشعر الذي يتم عن طريق أطباء متخصصين في هذه المجالات. وقدم الفنان خالد سليم التهنئة لخبير التجميل هشام ربيع على افتتاح مركزه الجديد، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح؛ لأنه شخص متميز جدًا في مجاله ويهتم بعمله بكل دقة. وأضاف الفنان أحمد سعد أنه جاء اليوم لمؤازرة

شاركت كاميرا "فوشيا" خبير التجميل المصري هشام ربيع حفل افتتاح مركز التجميل الخاص به في مول "سيتي سكوير" بحضور كوكبة من الفنانين والفنانات مثل أحمد سعد وخالد سليم وحمادة هلال والإعلامي أسامه منير والنجمة سمية الخشاب.

وقال خبير التجميل هشام ربيع لـ"فوشيا" إنه يقدم في هذا المركز بعض الخدمات الجديدة مثل تبييض الأسنان وزرع الشعر الذي يتم عن طريق أطباء متخصصين في هذه المجالات.

وقدم الفنان خالد سليم التهنئة لخبير التجميل هشام ربيع على افتتاح مركزه الجديد، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح؛ لأنه شخص متميز جدًا في مجاله ويهتم بعمله بكل دقة.

وأضاف الفنان أحمد سعد أنه جاء اليوم لمؤازرة وتهنئة أخيه وصديق عمره هشام ربيع متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح المستمر.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل....

اترك تعليقاً