مشاهير

نجمات اعترفن بزيادة أوزانهن أثناء الحمل

نجمات اعترفن بزيادة أوزانهن أثناء ا...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة كارول سماحة أنها كانت تأكل بشراهة أثناء فترة حملها، لتنضم النجمة اللبنانية بهذا التصريح إلى نخبة من النجمات اللاتي اعترفن بزيادة أوزانهن بنسبة كبيرة بسبب الحمل والولادة، ومن أحدث هؤلاء.. كارول سماحة قالت كارول سماحة، في تصريحات تليفزيونية، إنها لم تخف على جسمها من زيادة وزنها أثناء فترة الحمل، وأضافت أن وزنها زاد 23 كيلوغراما تقريبا، وخلال 4 شهور فقط تخلصت منها، موضحة أنها كانت مرحلة متعبة؛ لأنها كانت تمارس خلالها الرياضة بشكل يومي. آيتن عامر   "إنتي تخنتي ليه كده؟.. للأسف كثيرون لا يعرفون أن هذه الجملة تؤلمني وتجعلني أشعر بالإحباط واليأس"، هكذا قالت آيتن عامر، في

أكدت الفنانة كارول سماحة أنها كانت تأكل بشراهة أثناء فترة حملها، لتنضم النجمة اللبنانية بهذا التصريح إلى نخبة من النجمات اللاتي اعترفن بزيادة أوزانهن بنسبة كبيرة بسبب الحمل والولادة، ومن أحدث هؤلاء..

كارول سماحة

قالت كارول سماحة، في تصريحات تليفزيونية، إنها لم تخف على جسمها من زيادة وزنها أثناء فترة الحمل، وأضافت أن وزنها زاد 23 كيلوغراما تقريبا، وخلال 4 شهور فقط تخلصت منها، موضحة أنها كانت مرحلة متعبة؛ لأنها كانت تمارس خلالها الرياضة بشكل يومي.

آيتن عامر

 

"إنتي تخنتي ليه كده؟.. للأسف كثيرون لا يعرفون أن هذه الجملة تؤلمني وتجعلني أشعر بالإحباط واليأس"، هكذا قالت آيتن عامر، في تصريحات صحفية، مضيفة "بعد مضي أشهر قليلة على ولادة ابنتي "آيتن" فوجئت بمن ينتقد وزني الزائد، رغم أنني مثل أي امرأة، ومن الطبيعي أن أكتسب بعض الوزن بسبب الحمل والولادة، وأنا سعيدة؛ لأنني نجحت في إنقاصه لأعود إلى وزني الطبيعي".

إنجي وجدان

ردت إنجي وجدان ردا عنيفا جدا على كل من انتقد وزنها الزائد بسبب الحمل، ونشرت لنفسها صورة عبر صفحتها في فيسبوك، علقت عليها قائلة " الصورة دي مش أحلى صورة ليا الفترة دي، بس أنا بهديها لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي، ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت، اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس اللي عمالة تعلق، أنا واحدة حملت وخلفت، وتخنت في الحمل جامد.. عادي إيه المشكلة؟".

وأضافت "وبعدين أنا حرة وحابة نفسي في أي شكل، أنا ممكن يفرق معايا الناس اللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لأ، ولا يفرق معايا، وبعدين هي كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟، إيه السخافة دي؟!".

كاترين هيغل

 

قالت الممثلة كاثرين هيغل إنها شعرت "بالرعب" عندما زاد وزنها 40 رطلا أثناء حملها في طفلها "غوشوا". وأضافت في حوار مع مجلة "بيبول" الأمريكية: "شعرت باستياء شديد عندما كنت أرى الوزن الذي أكتسبه كلما أذهب للطبيب، لقد زاد وزني جدا، وهو أمر صعب بالنسبة لممثلة". وأوضحت: "حاولت أن ألتزم بالأغذية الصحية ومع ذلك اكتسبت وزنا، لكني الآن أشعر بالامتنان، أشعر أن جسدي يفعل ما يحتاج أن يفعله".

بيلين كارهان

اعترفت الفنانة التركية بيلين كارهان، المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة مريم، بزيادة وزنها بشكل يفوق الطبيعي أثناء الحمل، إذ قالت: "وزني زاد 8 كيلوغرامات بسبب الحمل، وكان يجب أن يكون أقل، ولكني في الحقيقة أحب الأكل كثيرا".

اترك تعليقاً