مشاهير

الملكة رانيا في آخر إطلالاتها.. أناقة لافتة ومكياج هادىء!

الملكة رانيا في آخر إطلالاتها.. أنا...

"السعادة الدائمة والأناقة اللافتة"، هذا هو الشعور الذي ينتاب كل من يطالع صور الملكة رانيا العبدالله، عندما تكون بصحبة زوجها الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، في أي مناسبة، خاصة أو عامة، وآخرها عندما رافقت جلالته مؤخرا في حفل افتتاح التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان. ونشرت الملكة رانيا، التي تبلغ من العمر 47 عاما، صورة لها بجوار زوجها أثناء الافتتاح، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "رافقت سيدنا اليوم لافتتاح التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان، والتي تشكل إنجازا هاما يمكّن المركز من تقديم الرعاية الطبية لأكبر عدد من المرضى". https://www.instagram.com/p/BY_WPoNBjSN/?hl=en&taken-by=queenrania بدت الملكة في هذا اللقاء سعيدة وبشوشة

"السعادة الدائمة والأناقة اللافتة"، هذا هو الشعور الذي ينتاب كل من يطالع صور الملكة رانيا العبدالله، عندما تكون بصحبة زوجها الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، في أي مناسبة، خاصة أو عامة، وآخرها عندما رافقت جلالته مؤخرا في حفل افتتاح التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان.

ونشرت الملكة رانيا، التي تبلغ من العمر 47 عاما، صورة لها بجوار زوجها أثناء الافتتاح، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "رافقت سيدنا اليوم لافتتاح التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان، والتي تشكل إنجازا هاما يمكّن المركز من تقديم الرعاية الطبية لأكبر عدد من المرضى".

بدت الملكة في هذا اللقاء سعيدة وبشوشة كعادتها، وهي السعادة التي تملأ عينيها عادة أثناء تواجدها مع زوجها وأبنائها، فضلا عن أناقتها المعتادة أيضا، حيث ارتدت في هذه الإطلالة بنطلونا أبيض مع سترة وبلوزة باللون الأسود، مع مكياج هادىء وتسريحة شعر مموجة، في طلة عملية أنيقة مناسبة للحدث، أسوة بكل إطلالاتها التي تجيد فيها ارتداء الزي المناسب في المكان المناسب.

اترك تعليقاً