مشاهير

أول ظهور لـ"جنات" وزوجها بعد الزواج

أول ظهور لـ"جنات" وزوجها بعد الزواج

محتوى مدفوع

في أول ظهور لهما معاً عقب الزواج، أطلت المطربة المغربية جنات بصورة تجمعها بزوجها المحامي المصري محمد عثمان، التقطتها أثناء شهر العسل. المطربة المغربية فاجأت متابعيها بنشر الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وسرعان ما حلل كثيرون أن الصورة من شهر العسل إلا أن جنات لم تكشف عن البلد الذي تتواجد فيه. إطلالة الثنائي خطفت الأنظار ولاحظ الجميع الانسجام الكبير بينهما، ومن يشاهد الصورة يرى إطلالة منسقة في الملابس إذ ارتديا "توب أوف شولدر" و"تي شيرت" باللون الأبيض مع البنطال الجينز. واحتفلت جنات بحفل زواجها على المحامي المصري الشهر الماضي وسط حضور عدد من أصدقائها وزملائها من الوسط الفني، وقدمت

في أول ظهور لهما معاً عقب الزواج، أطلت المطربة المغربية جنات بصورة تجمعها بزوجها المحامي المصري محمد عثمان، التقطتها أثناء شهر العسل.

المطربة المغربية فاجأت متابعيها بنشر الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وسرعان ما حلل كثيرون أن الصورة من شهر العسل إلا أن جنات لم تكشف عن البلد الذي تتواجد فيه.

إطلالة الثنائي خطفت الأنظار ولاحظ الجميع الانسجام الكبير بينهما، ومن يشاهد الصورة يرى إطلالة منسقة في الملابس إذ ارتديا "توب أوف شولدر" و"تي شيرت" باللون الأبيض مع البنطال الجينز.

واحتفلت جنات بحفل زواجها على المحامي المصري الشهر الماضي وسط حضور عدد من أصدقائها وزملائها من الوسط الفني، وقدمت جنات أغنية جديدة في الحفل إهداءً لزوجها.

اترك تعليقاً