احصلي على إطلالة شبابية أنيقة على طريقة “ليدي فوزازا”

احصلي على إطلالة شبابية أنيقة على طريقة “ليدي فوزازا”

شيرين الجمال

قدمت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر المعروفة بـ “Fozaza” أو “ليدي فوزازا”، مجموعة من الأزياء الشبابية العصرية التي تناسب أغلب متابعيها من الفتيات.

واعتمدت “فوزازا” على الكاروهات بشكل كبير في ملابسها، Y` ارتدت بلوزة كاروهات حمراء من دار أزياء فاندي على بنطلون أسود مع حذاء كعبٍ عالٍ، وحقيبة شانيل، ما جعل إطلالتها تتناسب مع أغلب الفتيات اللاتي يذهبنَ إلى عملهنّ في الصباح؛ لأنها جمعت بين الأناقة والعملية في آن واحد.

بينما حرصت في إطلالتها الثانية على الظهور بملابس أكثر عصرية تتناسب مع الفتيات اللاتي تبحثنَ عن التجديد في حياتهنّ اليومية، لذا فهي قدمت لوك كاجوال مكوناَ من قميص كاروهات أصفر من “إتش & إم” والتي ارتدته على بنطلون جينز ممزق من بول آند بير، وحزام “غوتشي”.

هذا بالإضافة إلى حملها لحقيبة من “فندي”، ما أضفى عليها المزيد من الحيوية والإشراق.

وكانت الفاشينيستا السعودية العنود بدر أطلقت علامة “ليدي فوزازا” عام 2011 وهي من الشخصيات العالمية في مجال تصميم وترتيب وتقديم الاستشارات في عالم الأزياء.

ويعد خط أزياء ليدي فوزازا حصرياً للكثير من الشخصيات العالمية المشهورة مثل (كيم وكورتني كارديشيان، إيفان رايتشل وودز، وكارولينا كوركوفا) وتملك العديد من المعارض الرائدة والمتخصصة في مجال الأزياء في دبي والدوحة والكويت والمنامة وجدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com