مشاهير

الفاشنيستا كارين وزان تودع الصيف بإطلالات مشرقة

شاركت الفاشنيستا اللبنانية كارين وزان متابعيها، والذي يتخطى عددهم الـ300 ألف متابع على موقع إنستغرام، إطلالاتها في آخر أيام الصيف. وظهرت كارين وهي ترتدي توبا أحمر مكشوف الظهر وبنطلونا فضفاضا أبيض مقلما باللون الأحمر، وتألقت بأحمر شفاه من اللون نفسه، ما أضفى على إطلالتها مزيدًا من الحيوية والإشراق. https://www.instagram.com/p/BY5fDkIBoZ0/?taken-by=karenwazenb وكانت الألوان الدافئة صاحبة النصيب الأكبر من اختيارات كارين لهذا الصيف، فقد حرصت على ارتدائها في إطلالة أخرى كاجوال، بجاكيت أحمر فوق تيشرت أبيض وشورت جينز وانتعلت حذاء من "غوتشي". https://www.instagram.com/p/BY0VVh6hWqz/?taken-by=karenwazenb أما عن المايوه الذي ارتدته، فكان أيضًا ذا لون دافئ  "البرتقالي"، وعلى الرغم من بساطة تصميمه إلا أنه أبرز أنوثتها

شاركت الفاشنيستا اللبنانية كارين وزان متابعيها، والذي يتخطى عددهم الـ300 ألف متابع على موقع إنستغرام، إطلالاتها في آخر أيام الصيف.

وظهرت كارين وهي ترتدي توبا أحمر مكشوف الظهر وبنطلونا فضفاضا أبيض مقلما باللون الأحمر، وتألقت بأحمر شفاه من اللون نفسه، ما أضفى على إطلالتها مزيدًا من الحيوية والإشراق.

❤️ the last days of summer ❤️

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

وكانت الألوان الدافئة صاحبة النصيب الأكبر من اختيارات كارين لهذا الصيف، فقد حرصت على ارتدائها في إطلالة أخرى كاجوال، بجاكيت أحمر فوق تيشرت أبيض وشورت جينز وانتعلت حذاء من "غوتشي".

Cheat days 😍❤️🍕🍕#happysaturday

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

أما عن المايوه الذي ارتدته، فكان أيضًا ذا لون دافئ  "البرتقالي"، وعلى الرغم من بساطة تصميمه إلا أنه أبرز أنوثتها الطاغية، فضلًا عن منحها إطلالة جذابة ومثيرة أيضًا.

Back to summer in my beautiful Lebanon 🌊💙

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

ومن أكثر الأشياء التي تميز كارين هي قدرتها على ارتداء أزياء عملية بتصاميم جذابة في آن واحد، فهي مواكبة لأحدث صيحات الموضة الموسمية بقصات مريحة، ولا تخلو من الأناقة المميزة.

اترك تعليقاً