مشاهير

تريدين الحصول على قوام الفاشينيستا آسيا عاكف.. شاهدي فطورها الصحي

تريدين الحصول على قوام الفاشينيستا...

تلفت الفاشينيستا الكويتية الرشيقة آسيا عاكف، الأنظار إليها برشاقتها وقوامها المتناسق، على الرغم من كونها "أمّ" ومرت بتجربة الإنجاب التي تتسبب في فقدان العديد من سيدات الوطن العربي لرشاقتهنّ.    وتحرص الفاشينيستاز الشهيرات على نشر شكل ونوعية الطعام الذي يقمنَ بتناوله عبر حسابهنّ على "إنستغرام" لمساعدة الفتيات في الحصول على الرشاقة، وعلى رأسهنّ آسيا عاكف التي نشرت قائمة فطورها الصحي. وتكوّن الفطور من توست أسمر صحي عليه معجون "أفوكادو" وقطعتين من الجبن، إلى جانب بعض الخضراوات الورقية الخضراء، وكوب من النسكافيه وكوب آخر من عصير البرتقال. وتتميز آسيا عاكف التي يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على "إنستغرام" بقدرتها على

تلفت الفاشينيستا الكويتية الرشيقة آسيا عاكف، الأنظار إليها برشاقتها وقوامها المتناسق، على الرغم من كونها "أمّ" ومرت بتجربة الإنجاب التي تتسبب في فقدان العديد من سيدات الوطن العربي لرشاقتهنّ.

  

وتحرص الفاشينيستاز الشهيرات على نشر شكل ونوعية الطعام الذي يقمنَ بتناوله عبر حسابهنّ على "إنستغرام" لمساعدة الفتيات في الحصول على الرشاقة، وعلى رأسهنّ آسيا عاكف التي نشرت قائمة فطورها الصحي.

وتكوّن الفطور من توست أسمر صحي عليه معجون "أفوكادو" وقطعتين من الجبن، إلى جانب بعض الخضراوات الورقية الخضراء، وكوب من النسكافيه وكوب آخر من عصير البرتقال.

وتتميز آسيا عاكف التي يتابعها أكثر من 2 مليون شخص على "إنستغرام" بقدرتها على توظيف الحجاب مع إطلالات مختلفة سواءً كاجوال أو كلاسيك، وتجمع بين الاحتشام والأناقة البالغة.

اترك تعليقاً