مشاهير

هكذا ساهمت بيونسيه في تزايد شعبية الحمية النباتية

هكذا ساهمت بيونسيه في تزايد شعبية ا...

أثارت النجمة بيونسيه اهتمام وسائل الإعلام بعد أن لجأت لمدة قصيرة إلى اتباع حمية نباتية برفقة زوجها، جاي زي، إذ استمرت في اتباع تلك الحمية لمدة 22 يوماً فقط، وقد أظهرت دراسة حديثة الآن أن تحول بيونسيه لتلك الحمية بهذا الشكل تسبب في زيادة شعبية الحمية ودفع ملايين إلى اتباعها والسير على نهج بيونسيه. ونوهت الدراسة كذلك إلى أن الاهتمام بالحمية النباتية، التي اتبعها أيضاً نجوم مثل جاريد ليتو، غوينيث بالترو ومايك تايسون، بدأ يتزايد بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة مع إظهار الدراسات أنها تفيد صحة القلب وتحد من خطر بعض أنواع السرطانات. ولفت خبراء في الوقت نفسه إلى أن

أثارت النجمة بيونسيه اهتمام وسائل الإعلام بعد أن لجأت لمدة قصيرة إلى اتباع حمية نباتية برفقة زوجها، جاي زي، إذ استمرت في اتباع تلك الحمية لمدة 22 يوماً فقط، وقد أظهرت دراسة حديثة الآن أن تحول بيونسيه لتلك الحمية بهذا الشكل تسبب في زيادة شعبية الحمية ودفع ملايين إلى اتباعها والسير على نهج بيونسيه.

ونوهت الدراسة كذلك إلى أن الاهتمام بالحمية النباتية، التي اتبعها أيضاً نجوم مثل جاريد ليتو، غوينيث بالترو ومايك تايسون، بدأ يتزايد بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة مع إظهار الدراسات أنها تفيد صحة القلب وتحد من خطر بعض أنواع السرطانات.

ولفت خبراء في الوقت نفسه إلى أن الحميات النباتية مثالية فيما يتعلق بجدواها الصحية، لكنها قد تتسبب في حدوث مشكلات صحية خطيرة إذا لم تُتَبَع بشكل صحيح.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أوتي لونداهل، الطالبة الحاصلة على الدكتوراه من جامعة فاسا في فنلندا، قولها: "أتصور أن الحمية النباتية قد زاد رواجها بفضل اتباع بيونسيه لها في ديسمبر عام 2013، وهو ما يجب الإشارة إليه".

اترك تعليقاً