مشاهير

خرجت شيرين ودخلت إليسا.. ما الذي يتغيّر في "ذا فويس" على مستوى الأناقة؟

خرجت شيرين ودخلت إليسا.. ما الذي يت...

محتوى مدفوع

ما أن تم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، وحلول المطربة اللبنانية إليسا بدلا من المصرية شيرين عبدالوهاب، حتى بدأت التكهنات حول شكل البرنامج الجديد، والتغيّر الذي يمكن أن يطرأ عليه على المستوى الفني، وخاصة أن هناك اختلافا واضحا بين طبيعة شيرين وإليسا، الأولى المعروفة بصراحتها وطبيعيتها، والثانية الشهيرة بدبلوماسيتها وجرأتها. ولكن المؤكد أن هناك اختلافا آخر، بعيدا عن الفن، سيطرأ على البرنامج الأشهر في عالم المسابقات الغنائية، وهو الاختلاف على مستوى الموضة والجمال والأناقة، لأن هناك أيضا اختلافا واضحا بين إليسا وشيرين، في الستايل وأسلوب الأناقة والجمال، فكلٌّ منهما لها طريقة خاصة في اتباع

ما أن تم الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، وحلول المطربة اللبنانية إليسا بدلا من المصرية شيرين عبدالوهاب، حتى بدأت التكهنات حول شكل البرنامج الجديد، والتغيّر الذي يمكن أن يطرأ عليه على المستوى الفني، وخاصة أن هناك اختلافا واضحا بين طبيعة شيرين وإليسا، الأولى المعروفة بصراحتها وطبيعيتها، والثانية الشهيرة بدبلوماسيتها وجرأتها.

ولكن المؤكد أن هناك اختلافا آخر، بعيدا عن الفن، سيطرأ على البرنامج الأشهر في عالم المسابقات الغنائية، وهو الاختلاف على مستوى الموضة والجمال والأناقة، لأن هناك أيضا اختلافا واضحا بين إليسا وشيرين، في الستايل وأسلوب الأناقة والجمال، فكلٌّ منهما لها طريقة خاصة في اتباع ومسايرة الموضة.

شيرين

كانت المطربة المصرية تميل في إطلالاتها إلى الأزياء التي تعبّر عن شخصيتها الطبيعية، ومن هنا سر اعتمادها على الأزياء الواقعية، والفساتين المريحة، التي تتنوّع أقمشتها ما بين الشيفون أو الحرير أو التلّ، وإن لم يمنع هذا من لجوئها في بعض الأحيان إلى الفساتين المرصّعة بالكريستال أو اللؤلؤ، ورغم أنها كانت ترتدي من ماركات عالمية، إلا أنها كانت تبدو في العادة بسيطة من خلال مجموعة من الإطلالات غير اللافتة.

وعن الإكسسوارات فهي لم تكن تفضّل ارتداء الكثير من الإكسسوارات المبالغ فيها، ولم تكن تلجأ إليها إلا في أضيق الحدود، وكثيرا ما كانت تكتفي بالأقراط فقط.

أما المكياج فعادة ما كانت تعتمد المكياج المتناسق مع لون بشرتها الداكنة، والذي تحرص على أن يكون متناسقا أيضا مع إطلالاتها.

المطربة المصرية كانت تفضّل أيضا التسريحات التقليدية، لا في طريقة التصفيف فقط، بل في ألوان الشعر أيضا، إذ كانت تعتمد لون الشعر الواحد، الذي قامت أكثر من مرة بتغييره، قبل أن تعود دائما إلى لون شعرها الأصلي، الذي يناسب بشكل كبير لون بشرتها.

إليسا

تختلف إليسا عن شيرين اختلافا كبيرا، إذ تحرص على إبراز أنوثتها الطاغية من خلال أزيائها اللافتة، التي تعتمد فيها كثيرا على أقمشة الحرير والشيفون، وعادة ما تفضّل إطلالات الملكات بالفساتين المطرّزة بالإستراس.

وخلافا لشيرين، فإن إليسا تفضل الإكسسوارات وتعشقها، وخاصة الإكسسوارات المبالغ فيها، ومن المنتظر أن تعتمدها في إطلالاتها بالبرنامج.

كما تنجح إليسا دائما في المزج بين مكياجها وأزيائها بشكل مثالي، إذ تظهر بمكياج يُبرز ملامح وجهها القوية، من خلال المكياج البرونزي ومكياج العيون السموكي إلى جانب المكياج الوردي في بعض الأحيان.

كما تفضّل المطربة اللبنانية التنويع في تسريحات الشعر، إذ ترفعه لأعلى أحيانا، وتجعله مموّجا في أحيان أخرى، وغيرهما الكثير من التسريحات التي تضفي عليها مزيدا من الروعة.

اترك تعليقاً