مشاهير

أحلام : لدي القدرة التدريبية... وسأكون الفائزة بالبرنامج

أحلام : لدي القدرة التدريبية... وسأ...

لا ريب أن اختيار الفنانة الإماراتية أحلام يعد اليوم بمثابة "كارت" رابح لبرنامج "ذا فويس"، وذلك لقدرتها على إضفاء نكهة مميزة إلى روح البرنامج بمشاكساتها الطريفة وروحها المرحة فضلاً عن حسها الفني. فقد أظهرت هذه النجمة المتألقة قدرتها على اختيار المواهب الفنية الواعدة من خلال مشاركتها بداية ضمن لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول"، واليوم من خلال تجربتها الفريدة من نوعها من خلال تدريب مشتركين جدد وإبراز قدراتها كمدربة. ولكن مشاركتها هذه لم تلغ حبها الكبير لبرنامج "أراب أيدول"، اذ أشارت - لدى السؤال عن عدم مشاركتها مجدداً في هذا البرنامج - إلى أن الأمر سابق لأوانه، وهي اليوم متواجدة في

لا ريب أن اختيار الفنانة الإماراتية أحلام يعد اليوم بمثابة "كارت" رابح لبرنامج "ذا فويس"، وذلك لقدرتها على إضفاء نكهة مميزة إلى روح البرنامج بمشاكساتها الطريفة وروحها المرحة فضلاً عن حسها الفني.

فقد أظهرت هذه النجمة المتألقة قدرتها على اختيار المواهب الفنية الواعدة من خلال مشاركتها بداية ضمن لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول"، واليوم من خلال تجربتها الفريدة من نوعها من خلال تدريب مشتركين جدد وإبراز قدراتها كمدربة.

ولكن مشاركتها هذه لم تلغ حبها الكبير لبرنامج "أراب أيدول"، اذ أشارت - لدى السؤال عن عدم مشاركتها مجدداً في هذا البرنامج - إلى أن الأمر سابق لأوانه، وهي اليوم متواجدة في "ذا فويس " معتبرة أن هذا الأمر هو الأكثر أهمية كونه متواجدا على الساحة، وسوف تختاره بطبيعة الحال كونها منضوية تحت كنفه.

وأضافت: أنا متأثرة كثيراً بالنجمة العالمية "كريستينا أغيليرا" المدربة ضمن الصيغة الأمريكية من البرنامج، كونها عفوية وتعمل بجهد كبير ومحبة ومتعاونة مع أعضاء الفريق.

وختمت أحلام كلامها بالتأكيد أنها تجد في نفسها القدرة التدريبية ولديها الرغبة الشديدة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما لديها وستسعى جاهدة للفوز، ممازحة عاصي الحلاني "اختبرت تجربة الفوز في هذه البرنامج هذه المرة لي".

اترك تعليقاً