مشاهير

بالصورة: هند صبري تتصدر قائمة "فوربس" لأشهر ممثلات العرب

بالصورة: هند صبري تتصدر قائمة "فورب...

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، عن تصدرها لقائمة "فوربس" لعام 2017. وكتبت هند عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "رقم واحد في قائمة فوربس لأشهر الممثلات العرب.. مدينة لكم بهذا النجاح". وتعد مجلة "فوربس" العالمية واحدة من أهم المجلات في العالم، والتي تعد أكثر القوائم شهرة. وسبق وأن أوضحت "فوربس" أنها استندت إلى شعبية الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز، وتأثيرهم في أنحاء المنطقة، ونطاق شهرتهم وانتشارهم في مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب حساب طول مدة المسيرة المهنية للشخصيات الشهيرة، واستكشاف نشاطاتهم خارج مجالات أعمالهم الأساسية مثل من حصل منهم على منصب سفير للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة وغير ذلك.

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، عن تصدرها لقائمة "فوربس" لعام 2017.

وكتبت هند عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "رقم واحد في قائمة فوربس لأشهر الممثلات العرب.. مدينة لكم بهذا النجاح".

وتعد مجلة "فوربس" العالمية واحدة من أهم المجلات في العالم، والتي تعد أكثر القوائم شهرة.

وسبق وأن أوضحت "فوربس" أنها استندت إلى شعبية الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز، وتأثيرهم في أنحاء المنطقة، ونطاق شهرتهم وانتشارهم في مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب حساب طول مدة المسيرة المهنية للشخصيات الشهيرة، واستكشاف نشاطاتهم خارج مجالات أعمالهم الأساسية مثل من حصل منهم على منصب سفير للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة وغير ذلك.

اترك تعليقاً