مشاهير

حقائق صادمة لم تعرفيها بعد عن ميغان ماركل.. منها حسابها البنكي الذي لم يتجاوز 40 دولاراً!

حقائق صادمة لم تعرفيها بعد عن ميغان...

كشفت الممثلة الامريكية ميغان ماركل ولأول مرة لمجلة فانيتي فير، عن تفاصيل صادمة تهم حياتها الشخصية والعملية والعاطفية، ومن ضمنها علاقتها مع الأمير هاري. ماركل التي تبلغ من العمر 36 عاماً، ونقلاً عن صحيفة التلغراف، أفصحت للمجلة بعشر مقولات تترجم حقيقة بطلة مسلسل "سوتس" وشخصيتها الفريدة من نوعها. وعن هذه المواضيع التالية قالت ميركل: 1- مواعدتها للأمير هاري قبل انكشاف علاقتهما: "لقد كنا نواعد بعضنا البعض في سرية تامة لمدة ستة أشهر قبل أن تصبح علاقتنا معروفة لدى وسائل الإعلام، وكنت أواصل عملي رغم ذلك، والشيء الوحيد الذي تغير في حياتي هو نظرة الناس تجاهي وطريقة معاملتهم لي". 2- عن

كشفت الممثلة الامريكية ميغان ماركل ولأول مرة لمجلة فانيتي فير، عن تفاصيل صادمة تهم حياتها الشخصية والعملية والعاطفية، ومن ضمنها علاقتها مع الأمير هاري.

ماركل التي تبلغ من العمر 36 عاماً، ونقلاً عن صحيفة التلغراف، أفصحت للمجلة بعشر مقولات تترجم حقيقة بطلة مسلسل "سوتس" وشخصيتها الفريدة من نوعها. وعن هذه المواضيع التالية قالت ميركل:

1- مواعدتها للأمير هاري قبل انكشاف علاقتهما:

"لقد كنا نواعد بعضنا البعض في سرية تامة لمدة ستة أشهر قبل أن تصبح علاقتنا معروفة لدى وسائل الإعلام، وكنت أواصل عملي رغم ذلك، والشيء الوحيد الذي تغير في حياتي هو نظرة الناس تجاهي وطريقة معاملتهم لي".

2- عن حياتها العملية والخيرية:

" لطالما اردت أن أكون المرأة العاملة التي لديها حس بالمسؤولية تجاه الآخرين، عوضاً عن المرأة المدللة التي لا تفعل شيئا سوى الاستمتاع بالحياة".

3- عن وضعها المادي:

 

"ليس بالزمن البعيد، لكنه أتى علي وقت لم أكن أملك سوى 40 دولاراً في حسابي البنكي، لم يكن يكفيني لشيء، وحتى دائرة أصدقائي كانت محدودة وفي إطار ضيق جداً. لكن مع ذلك لم أكن أفوت فرصة لأحتفي بالحياة".

4- عن الإعلام وعلاقتها العاطفية:

"ستستغربون أنني لا أقرأ الأخبار المتعلقة بمسلسلي "سوتس"، وكل الأخبار التي تصلني هي عن طريق أصدقائي فقط، وبقية الأخبار التي تشاع حول علاقتي العاطفية لا تعني لي شيئاً على الإطلاق".

5- حول صراحتها مع نفسها:

"أنا لازلت الشخص نفسه ولم يتغير في شيء قط، ولم أحاول أن أعرف نفسي من خلال علاقتي العاطفية الحالية".

6- عن العادة الشهرية:

"ينبغي أن نرتقي قليلاً من تفكيرنا المتخلف والرجعي عندما نتحدث عن العادة الشهرية للنساء".

اترك تعليقاً