مشاهير

لكل من إليسا وهيفاء ونانسي ومايا صديقتها المقربة.. تعرفي عليهن‎! (صور)

لكل من إليسا وهيفاء ونانسي ومايا صد...

لكل منّا صديق مقرّب، نلجأ إليه في أحزاننا وأفراحنا، وفي بعض الأحيان نستشيره في أمور تتعلق بعملنا أو حتى بحياتنا الشخصية، والنجمات من حالنا أيضا، فكل واحدة منهن لديها صديقة مقربة، بعيدا عن عالم الفن والشهرة. وفي زمن السوشال ميديا، لم يعد غريبا علينا أن نرى النجمات ينشرن صورهن مع صديقاتهن خلال مناسباتهن اليومية، فعلى الرغم من إنشغالهن الدائم في الحفلات والسفر، إلا أنهن يحرصن على الالتقاء بالأصدقاء بين الفينة والأخرى. وعادة ما تختار النجمات صديقات بعيدات عن عالم الفن، فتلك الصداقة لا تحمل داخلها أي نوع من المنافسة أو الغيرة، بل تعكس حبا نقيا وعلاقة قوية. ومن النجمات اللواتي

لكل منّا صديق مقرّب، نلجأ إليه في أحزاننا وأفراحنا، وفي بعض الأحيان نستشيره في أمور تتعلق بعملنا أو حتى بحياتنا الشخصية، والنجمات من حالنا أيضا، فكل واحدة منهن لديها صديقة مقربة، بعيدا عن عالم الفن والشهرة.

وفي زمن السوشال ميديا، لم يعد غريبا علينا أن نرى النجمات ينشرن صورهن مع صديقاتهن خلال مناسباتهن اليومية، فعلى الرغم من إنشغالهن الدائم في الحفلات والسفر، إلا أنهن يحرصن على الالتقاء بالأصدقاء بين الفينة والأخرى.

وعادة ما تختار النجمات صديقات بعيدات عن عالم الفن، فتلك الصداقة لا تحمل داخلها أي نوع من المنافسة أو الغيرة، بل تعكس حبا نقيا وعلاقة قوية.

ومن النجمات اللواتي ينشرن صورهن مع الأصدقاء، نذكر إليسا، التي لا تترك مناسبة إلا وتعبر من خلالها عن مدى حبها لأصدقائها، ومدى استمتاعها برفقتهم، لكنها ومن بين الكثيرات تنشر إليسا صور إحدى صديقاتها اللواتي يرافقنها دائما في الحفلات والسفرات والمناسبات، وهي منسقة أزيائها الخاصة ماندي مرعب.

M👀D: we missed our flight 😡 #elissa @merhebmandy

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

أما هيفاء وهبي، فعلى الرغم من ارتباطها الشديد بشقيقتيها هنا وعليا، إلا أن لها صديقة مقربة كذلك وهي مديرة أعمالها الحالية ساندرا نورها، التي ترافقها في معظم المناسبات الهامة كما والشخصية، حيث تنشر هيفاء عادة صورا لها معها في أوقات الاستجمام.

You don't have to be crazy to be my friend..I will train you 😉😆

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

أما النجمة الذهبية نوال الزغبي، فهي نادرا ما تنشر صورا لصديقاتها المقربات، إلا أنها أعلنت في واحد من منشوراتها أن رانيا مدكور هي واحدة من صديقاتها المقربات، وبيّنت الصورة تلك احتضان نوال لها بكل رقة، ما عكس مدى الحب الذي تحمله لها في قلبها.

وتظهر النجمة نانسي عجرم، مدى تعلقها بعائلتها الصغيرة، فهي عادة ما تستغل أيام الأحد لتقضي الوقت بجانب زوجها وطفلتيها، إلا أنها لا تنسى المناسبات الاجتماعية كما لا تبتعد عن صديقاتها، وفي أخد منشوراتها على إنستغرام أفصحت نانسي أن غابريالا صعب هي صديقتها المقربة.

ولمن يتابع حساب النجمة السورية أصالة نصري، يلاحظ اهتمامها بالكثير من النجوم في الوسط الفني، فهي لا تترك مناسبة إلا و توجه لهم كلمات مؤثرة، لكن يبدو أن لديها صديقة تحترمها وتقدرها كثيرا وهي دكتورة التغذية شريفة أبوالفتوح.

وفي النهاية، لا يسعنا سوى التطرق لصديقة مايا دياب المقربة أنيتا ريتشا، التي تحرص مايا دائما على مشاركة صورها برفقتها، كما وتعبر لها عن مدى حبها وتقديرها لها.

اترك تعليقاً