مشاهير

لماذا تحثّنا الأميرة هيا على رمي الحجارة في المياه؟

لماذا تحثّنا الأميرة هيا على رمي ال...

محتوى مدفوع

لطالما اشتهرت الأميرة هيا بنت الحسين بمساعيها الخيرية الكثيرة سواء بالتبرع من أجل مكافحة الجوع وصولا لتقديم المساعدات الطارئة... وفي هذا اليوم الذي يصادف اليوم العالمي للعمل الخيري، وهو مناسبة أعلنتها الأمم المتحدة عام 2012 للمساعدة على تشجيع جمع الأموال لتخفيف الكوارث ورفع المعاناة... والذي يصادف ايضا ذكرى وفاة الأم تيريزا، الراهبة والمبشرة التي حصلت على جائزة نوبل للسلام في عام 1979عن أعمالها الإنسانية، حثت الأميرة جمهورها ومتابعيها على فعل الخير أسوة بالأم تيريزا حيث اقتبست مقولة: " هل سترمي اليوم حجراً لتحرك المياه الساكنة؟" https://www.instagram.com/p/BYpqwnqgIEm/?taken-by=hrhprincesshaya وفي التفاصيل، نشرت الأميرة هيا بنت الحسين صورة للأم تيريزا عبر صفحتها في إنستغرام

لطالما اشتهرت الأميرة هيا بنت الحسين بمساعيها الخيرية الكثيرة سواء بالتبرع من أجل مكافحة الجوع وصولا لتقديم المساعدات الطارئة... وفي هذا اليوم الذي يصادف اليوم العالمي للعمل الخيري، وهو مناسبة أعلنتها الأمم المتحدة عام 2012 للمساعدة على تشجيع جمع الأموال لتخفيف الكوارث ورفع المعاناة... والذي يصادف ايضا ذكرى وفاة الأم تيريزا، الراهبة والمبشرة التي حصلت على جائزة نوبل للسلام في عام 1979عن أعمالها الإنسانية، حثت الأميرة جمهورها ومتابعيها على فعل الخير أسوة بالأم تيريزا حيث اقتبست مقولة: " هل سترمي اليوم حجراً لتحرك المياه الساكنة؟"

يوافق اليوم الذكرى السنوية لرحيل الأم تيريزا وهو نفس اليوم الذي اعتمدته الأمم المتحدة يوماً دولياً للعمل الخيري وذلك اعترافاً بأهمية العمل الخيري في تخفيف آثار الكوارث الإنسانية ورفع المعاناة عن المتضررين، وتقديراً لجهود المنظمات والأفراد في مجال الإغاثة والعمل الخيري بما في ذلك جهود الأم تيريزا. هل سترمي اليوم حجراً لتحرك المياه الساكنة؟ Today, the ‎anniversary of the death of Mother Teresa, is designated by the United Nations as the International Day of Charity. This is in recognition of the role of charity in alleviating humanitarian crises and human ‎suffering, as well as of the efforts of charitable organizations ‎and individuals, including the work of Mother Teresa. What stone will you cast across the waters today to create some ripples?

A post shared by Haya Bint Al Hussein (@hrhprincesshaya) on

وفي التفاصيل، نشرت الأميرة هيا بنت الحسين صورة للأم تيريزا عبر صفحتها في إنستغرام وعلقت قائلة: "يوافق اليوم الذكرى السنوية لرحيل الأم تيريزا وهو نفس اليوم الذي اعتمدته الأمم المتحدة يوماً دولياً للعمل الخيري وذلك اعترافاً بأهمية العمل الخيري في تخفيف آثار الكوارث الإنسانية ورفع المعاناة عن المتضررين، وتقديراً لجهود المنظمات والأفراد في مجال الإغاثة والعمل الخيري بما في ذلك جهود الأم تيريزا."

وبالتأكيد، فإن الأميرة تؤمن بهذه المقولة وهو أمر تترجمه في حياتها ومن خلال أعمالها الإنسانية الكثيرة، وكانت الأميرة قد تحدثت عن سخاء الإمارات في حديث سابق لها هذا العام وقالت: "ستواصل دولة الإمارات عطاءها تماشيا مع "عام الخير" لتكون واحدة من أكثر البلدان الإنسانية في العالم".

 

اترك تعليقاً