مشاهير

لوان دي ليسيبس تعلن عن سعادتها بعد شهر واحد من انفصالها!

لوان دي ليسيبس تعلن عن سعادتها بعد...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة العالمية لوان دي ليسيبس، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو جديدا لها، بدت خلاله في منتهى السعادة، وهي ترتدي بيكيني مثيرا، وتقود قاربا بنفسها، وعلّقت عليه قائلة "أنا قبطان نفسي.. أنا قبطان سعيد في نهاية المطاف". https://www.instagram.com/p/BYokubeg1su/ وانتقد البعض النجمة العالمية، التي يبدو أنها كانت توجّه رسالة من خلال هذا الفيديو، بأنها تعيش حاليا بشكل أفضل، وأكثر سعادة، رغم انفصالها منذ شهر واحد عن زوجها توم داجوستينو، بعد زواج لم يدم أكثر من 7 شهور فقط. الغريب أن "لوان"، كانت قد أدلت من قبل بتصريحات صحفية، عبّرت خلالها عن حزنها بعد الانفصال، مضيفة "نحن نهتم ببعضنا

نشرت النجمة العالمية لوان دي ليسيبس، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو جديدا لها، بدت خلاله في منتهى السعادة، وهي ترتدي بيكيني مثيرا، وتقود قاربا بنفسها، وعلّقت عليه قائلة "أنا قبطان نفسي.. أنا قبطان سعيد في نهاية المطاف".

وانتقد البعض النجمة العالمية، التي يبدو أنها كانت توجّه رسالة من خلال هذا الفيديو، بأنها تعيش حاليا بشكل أفضل، وأكثر سعادة، رغم انفصالها منذ شهر واحد عن زوجها توم داجوستينو، بعد زواج لم يدم أكثر من 7 شهور فقط.

الغريب أن "لوان"، كانت قد أدلت من قبل بتصريحات صحفية، عبّرت خلالها عن حزنها بعد الانفصال، مضيفة "نحن نهتم ببعضنا البعض كثيرا، ونأمل أن تحترموا خصوصياتنا خلال هذا الوقت الحزين".

ولكن بعد أسبوعين فقط من هذه التصريحات، أكدت مصادر مقربة منهما لـ E أنهما أصبحا في حالة أفضل بعد الانفصال، وهو ما أعاد هذا الفيديو الجديد التأكيد عليه، حيث بدا أن "لوان" تعيش حياة أفضل وأسعد بعد الانفصال عن زوجها.

اترك تعليقاً