مشاهير

كيف تحصلين على إطلالة مماثلة لسيلينا غوميز بسعر مناسب؟

كيف تحصلين على إطلالة مماثلة لسيلين...

محتوى مدفوع

من منا لا يحب الإطلالات الجذابة التي تتألق بها النجمة الشابة سيلينا غوميز، سواء على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية؟. وتواجدت النجمة مع صديقها المغني ذا ويكند في مدينة نيويورك على مدى الأيام القليلة الماضية، وتألقت بأفضل إطلالاتها الكاجوال واختارت قطعها من الخزانة الخريفية. وارتدت المغنية في أحدث إطلالاتها سترة سوداء محبوكة مع بنطلون جينز قصير بقصة الساق الواسعة ونسقته مع بوت الكاحل الأسود، وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط دائرية ذهبية سميكة. واختارت النجمة حقيبة حمراء من كوتش، خاصة أن اللون الأحمر هو من أهم ألوان موسم الخريف المقبل. ولتتألقي بالإطلالة نفسها، نقدم لك بعض القطع المشابهة التي يمكنك تنسيقها

من منا لا يحب الإطلالات الجذابة التي تتألق بها النجمة الشابة سيلينا غوميز، سواء على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية؟.

وتواجدت النجمة مع صديقها المغني ذا ويكند في مدينة نيويورك على مدى الأيام القليلة الماضية، وتألقت بأفضل إطلالاتها الكاجوال واختارت قطعها من الخزانة الخريفية.

وارتدت المغنية في أحدث إطلالاتها سترة سوداء محبوكة مع بنطلون جينز قصير بقصة الساق الواسعة ونسقته مع بوت الكاحل الأسود، وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط دائرية ذهبية سميكة.

واختارت النجمة حقيبة حمراء من كوتش، خاصة أن اللون الأحمر هو من أهم ألوان موسم الخريف المقبل.

ولتتألقي بالإطلالة نفسها، نقدم لك بعض القطع المشابهة التي يمكنك تنسيقها معا للحصول على إطلالة مماثلة بسعر مناسب.

اترك تعليقاً