مشاهير

"ماكو" أميرة اليابان تتخلى عن لقبها من أجل الحب (صور)

"ماكو" أميرة اليابان تتخلى عن لقبها...

محتوى مدفوع

من منا لا يعشق قصص وأفلام الأميرات الرومانسية المليئة بالأحلام والحب، فمن منا لم تسافر لعالم الأحلام وهي تحلم بوجود مثل تلك القصص على أرض الواقع ؟. من المعروف أن تلك الرومانسية والأحلام ليست موجودة سوى بالقصص والأفلام فقط، ولكن ماذا لو تحققت مثل تلك القصص في الواقع، هل ستصدقين ؟. أعلنت ماكو أميرة اليابان خطبتها رسميًا برجل من عامة الشعب بعد الحصول على موافقة الإمبراطور.     ووفقًا لشبكة "بي بي سي"، من خلال هذا الإعلان ستبدأ عملية زواج مطولة، كما يعني ذلك أن الأميرة ستخسر وضعها الملكي، وذلك لأنه بموجب قانون ياباني مثير للجدل، فإن أفراد الأسرة الإمبراطورية

من منا لا يعشق قصص وأفلام الأميرات الرومانسية المليئة بالأحلام والحب، فمن منا لم تسافر لعالم الأحلام وهي تحلم بوجود مثل تلك القصص على أرض الواقع ؟.

من المعروف أن تلك الرومانسية والأحلام ليست موجودة سوى بالقصص والأفلام فقط، ولكن ماذا لو تحققت مثل تلك القصص في الواقع، هل ستصدقين ؟.

أعلنت ماكو أميرة اليابان خطبتها رسميًا برجل من عامة الشعب بعد الحصول على موافقة الإمبراطور.

 

 

ووفقًا لشبكة "بي بي سي"، من خلال هذا الإعلان ستبدأ عملية زواج مطولة، كما يعني ذلك أن الأميرة ستخسر وضعها الملكي، وذلك لأنه بموجب قانون ياباني مثير للجدل، فإن أفراد الأسرة الإمبراطورية من الإناث يخسرن وضعهن الملكي عند الزواج من أحد أفراد عامة الشعب، على عكس الذكور الذين لا يخسرون وضعهم الملكي عند فعل ذلك.

 

ولكن ينص القانون على أن ذريتها من الذكور فقط هم من سيتمكنون من أن يصبحوا ضمن الأسرة المالكة.

الأميرة "ماكو" (25 عامًا) هي أكبر ذرية الأمير "فوميهيتو" والذي يُلقب رسمياً باسم الأمير "أكيشينو"، وتسعى للحصول على الدكتوراه، وتعمل كباحثة متحفية.

 

وجاء الإعلان الرسمي من وكالة الأسرة الإمبراطورية اليابانية يوم الأحد، بعد أن ذكرت وسائل الإعلام المحلية أنباء عن الزواج المخطط له في مايو العام القادم.

ويعمل خطيبها سعيد الحظ "كي كومورو" (25 عامًا) موظفًا في مكتب محاماة، وقد التقى الزوجان قبل 5 سنوات أثناء الدراسة في الجامعة نفسها، ومن هنا بدأت قصة حب تنعش الرومانسية في قلوب العشاق.

اترك تعليقاً