مشاهير

ياسمين رئيس.. أناقة على قدر المهرجانات العالمية

ياسمين رئيس.. أناقة على قدر المهرجا...

تعشق الفنانة المصرية ياسمين رئيس التميز بإطلالتها الجريئة والمختلفة في المهرجانات كتسريحات الشعر التي تغيرها من موسم لآخر وأزيائها التي لا تعترف بالقيود ولا تعتمد قاعدة أو أسلوباً معيناً، ما يجعلها محط أنظار الجميع. فبينما تصحب رئيس فيلمها الجديد "البحث عن أم كلثوم" في عرضه العالمي الأول بالدورة الـ 74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، اصطحبت معها فستاناً أسود دون أكتاف "أوف شولدر"، يحمل توقيع المصممة المصرية فريدة تمراز، فلفتت أنظار الحضور وعدسات الكاميرات وكان اختيارها لتصميم الفستان محط إشادة. رئيس التي تسعى دائماً إلى الاختلاف والتغيير، برهنت على مسعاها في ديسمبر من عام 2014 لدى عرض فيلمها "فتاة المصنع"

تعشق الفنانة المصرية ياسمين رئيس التميز بإطلالتها الجريئة والمختلفة في المهرجانات كتسريحات الشعر التي تغيرها من موسم لآخر وأزيائها التي لا تعترف بالقيود ولا تعتمد قاعدة أو أسلوباً معيناً، ما يجعلها محط أنظار الجميع.

فبينما تصحب رئيس فيلمها الجديد "البحث عن أم كلثوم" في عرضه العالمي الأول بالدورة الـ 74 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، اصطحبت معها فستاناً أسود دون أكتاف "أوف شولدر"، يحمل توقيع المصممة المصرية فريدة تمراز، فلفتت أنظار الحضور وعدسات الكاميرات وكان اختيارها لتصميم الفستان محط إشادة.

رئيس التي تسعى دائماً إلى الاختلاف والتغيير، برهنت على مسعاها في ديسمبر من عام 2014 لدى عرض فيلمها "فتاة المصنع" في فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي في دورته الـ 25، فظهرت ياسمين على السجادة الحمراء بفستان أبيض مثير لفت الانتباه بسبب الفتحة التي وصلت لأعلى إحدى ساقيها.

كثير من الفنانات العربيات لا يملكنَ جرأة ياسمين رئيس لدمج الأسلوب الذكوري بالأنثوي، وذلك عن طريق شعرها القصير والملابس التي تختارها من بليزر وسروال قماشي، حتى عند ارتدائها فساتين تكون بلمسات من العصيان والتمرد، واتضح ذلك خلال العرض الخاص لـ "فتاة المصنع" في القاهرة، إذ ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على جاكيت لامع طويل باللون الأزرق مع بنطال جلدي أسود اللون، أما شعرها الذي اعتادت عليه مؤخراً فرفعته لأعلى بشكل ذكوري.

وفي نوفمبر من 2015 عادت ياسمين لأسلوبها الأنثوي الناعم مرة أخرى خلال حضورها افتتاح فيلمها "من ضهر راجل" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 37، بارتدائها فستاناً "Cape" أسود اللون أظهرها بكامل أناقتها، وكشفت عن تاتو وضعته على ذراعها اليسرى، مع قصة شعر طويلة.

اترك تعليقاً