مشاهير

الرئيس الفرنسي ماكرون ينفق آلاف الدولارات على المكياج شهريًا!

الرئيس الفرنسي ماكرون ينفق آلاف الد...

محتوى مدفوع

يبدو أن إطلالة الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" تكلفه حوالي 26 ألف يورو كل ثلاثة أشهر، فعند عودته إلى العمل هذا الأسبوع، بعد أقصر عطلة رئاسية في التاريخ الفرنسي الحديث، وجد نفسه موضع انتقادات لإنفاق ثروة صغيرة على المكياج. وبحسب صحيفة "الغارديان"، كشفت خبيرة المكياج الشخصية للرئيس الفرنسي "ناتاشا إم"، فاتورتين إحداهما بمبلغ 10 آلاف يورو (12 ألف دولار)، وأُخرى بمبلغ 16 ألف يورو (19 ألف دولار). من جانبه دافع قصر الإليزيه عن التكلفة المرتفعة بشكل استثنائي في بيان له يوم الجمعة 25 أغسطس، بقوله: "لقد اتصلنا بمتعاقد على نحو عاجل، وكانت خبيرة المكياج نفسها هي من وضعت المستحضرات التجميلية على

يبدو أن إطلالة الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" تكلفه حوالي 26 ألف يورو كل ثلاثة أشهر، فعند عودته إلى العمل هذا الأسبوع، بعد أقصر عطلة رئاسية في التاريخ الفرنسي الحديث، وجد نفسه موضع انتقادات لإنفاق ثروة صغيرة على المكياج.

وبحسب صحيفة "الغارديان"، كشفت خبيرة المكياج الشخصية للرئيس الفرنسي "ناتاشا إم"، فاتورتين إحداهما بمبلغ 10 آلاف يورو (12 ألف دولار)، وأُخرى بمبلغ 16 ألف يورو (19 ألف دولار).

من جانبه دافع قصر الإليزيه عن التكلفة المرتفعة بشكل استثنائي في بيان له يوم الجمعة 25 أغسطس، بقوله: "لقد اتصلنا بمتعاقد على نحو عاجل، وكانت خبيرة المكياج نفسها هي من وضعت المستحضرات التجميلية على وجه الرئيس ماكرون في حملته الانتخابية، ولكن الإنفاق على المكياج سينخفض بشكل كبير".

ووفقاً للتقارير، ينفق ماكرون على المكياج أكثر من سلفه "فرنسوا هولاند" بحوالي 6 آلاف يورو (7 آلاف دولار).

كما كان الرئيس الأسبق، "نيكولا ساركوزي"، ينفق نحو 8 آلاف يورو شهرياً (9 آلاف دولار) على أدوات التجميل الشخصية.

ومع ذلك تبدو كل تلك المبالغ ضئيلة عند المقارنة بإنفاق "هولاند" مبلغ 99 ألف يورو (115 ألف دولار)، على الحلّاقة.

اترك تعليقاً