هكذا دعمت ورد الخال شقيقها في مشروع "أول مرة"
هكذا دعمت ورد الخال شقيقها في مشروع "أول مرة"هكذا دعمت ورد الخال شقيقها في مشروع "أول مرة"

هكذا دعمت ورد الخال شقيقها في مشروع "أول مرة"

عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت نجمة التمثيل اللبنانية ورد الخال عن فخرها الكبير بشقيقها الممثل يوسف الخال، ودعمها له ولمشروعه الذي ينطلق اليوم، والمتمثل بعبور لبنان من شماله إلى جنوبه سيراً على الأقدام دعماً للصليب الأحمر اللبناني.

فكتبت ورد الخال تقول :" ‏بكرا مشوارك الطويل بيبدا ومحبتك لناس هالبلد رح تترجم بكل خطوة بإذن الله.. الله معك ومع كل اللي معك"،‪ وتابعت تقول: "لندعم كلنا الصليب الأحمر وهذه الحملة المشرِّفة من ٣ لـ ٨ أيلول بالتبرع بالدم في النقاط المذكورة".


 

ونشرت صورة لمسيرته الإنسانية من العريضة شمالاً إلى الناقورة جنوباً سيراً على الأقدام، كتحية رمزية للصليب لأحمر.

وتهدف المبادرة للتبرع بالدم على امتداد الساحل اللبناني، حيث يقوم الصليب الأحمر بإنشاء مراكز خاصة في المناطق التالية : العريضة ، طرابلس المينا، البترون، انطلياس ، صيدا، صور، والناقورة.

على صعيد آخر، تستعد الممثلة ورد الخال لعرض مسلسلها التلفزيوني الجديد "ثورة الفلاحين" أحد أقوى وأضخم المسلسلات اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج إيغل فيلمز، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم التمثيل في لبنان نذكر منهم باسم مغنية، إيميه صياح، كارلوس عازار، وسام حنا، سارة أبي كنعان، فيفيان أنطونيوس، وسام صباغ، تقلا شمعون، فادي ابراهيم، نقولا دانيال، وفاء طربيه، ختام اللحام، جناح فاخوري، مرينال سركيس، اليكو داوود، سمارة نهرا، نيكولا مزهر، فرح بيطار، وغيرهم، وسيتم عرضه قريباً على شاشة lbci.

وفي تصريح سابق لموقع فوشيا، أكدت ورد الخال لنا أنها تستعد لإصدار كتابها الأول "وردراما"، إذ ستجمع أفكارها في هذا الكتاب والتي تتمحور حول مهنة التمثيل التي تمارسها، وستضع في الكتاب رؤيتها الخاصة بعد الخبرة التي امتلكتها من خلال تجربتها في التمثيل وأمور أخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com