مشاهير

ديمي لوفاتو تحرز إنجازًا جديدًا في ملاكمة الجيو جيتسو

ديمي لوفاتو تحرز إنجازًا جديدًا في...

بفضل إصرارها ومُثابرتها، حصلت النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" البالغة من العمر 25 عاماً على الحزام الأزرق في المُلاكمة اليابانية "جيو جيتسو" في وقتِ مُبكّر من هذا العام، بعد توقّعها الحصول عليه في نهاية عامنا الحالي حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BYWDr25F161/ وعبر صورةٍ نشرتها على حِسابها في موقع إنستغرام، ظهرت لوفاتو مرتديةً ملابس المُلاكمة البيضاء وعلى خصرها الحزام الأزرق الجديد، بينما كان وجهها يخلو من أيّة مساحيق تجميل، وعبّرت النجمة عن مدى فرحتها بهذا الإنجاز، كما شكرت جميع من ساعدها للوصول إلى هذه المرحلة المُتقدّمة في الجيو جيتسو، وبالأخص مُدرّبها الخاص "جاي غليزر". https://www.instagram.com/p/BL_xThpgM2D/ وبعد ساعاتٍ قليلة من هذا الإنجاز،

بفضل إصرارها ومُثابرتها، حصلت النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" البالغة من العمر 25 عاماً على الحزام الأزرق في المُلاكمة اليابانية "جيو جيتسو" في وقتِ مُبكّر من هذا العام، بعد توقّعها الحصول عليه في نهاية عامنا الحالي حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وعبر صورةٍ نشرتها على حِسابها في موقع إنستغرام، ظهرت لوفاتو مرتديةً ملابس المُلاكمة البيضاء وعلى خصرها الحزام الأزرق الجديد، بينما كان وجهها يخلو من أيّة مساحيق تجميل، وعبّرت النجمة عن مدى فرحتها بهذا الإنجاز، كما شكرت جميع من ساعدها للوصول إلى هذه المرحلة المُتقدّمة في الجيو جيتسو، وبالأخص مُدرّبها الخاص "جاي غليزر".

وبعد ساعاتٍ قليلة من هذا الإنجاز، شاركت لوفاتو الـ 60 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام بأحدث إطلالاتها المُثيرة، حيث خضعت مؤخراً إلى جلسة تصوير في لاس فيغاس ارتدت فيها بودي سوت زرقاء وانتعلت معها كعبا عاليا أسود ذا رقبة طويلة، في حين اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المُرتفعة.

يُذكر أنّ بطلة ديزني القديمة شاركت مؤخراً في "نِزال المليون" بين أسطورتي المُلاكمة فلويد مايويذر وخصمه كونور ماكغريغور، حيث افتتحت فعاليات النّزال بغناء النّشيد الوطني الأمريكي.

VegASS

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

اترك تعليقاً