مشاهير

بعد غياب.. أحمد عز "لفوشيا": انتظروني في رمضان 2018! (فيديو)

بعد غياب.. أحمد عز "لفوشيا": انتظرو...

كشف النجم المصري أحمد عز، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "الخلية" عن ظهوره في دراما رمضان القادم من خلال عمل درامي متميز، مشيرًا إلى أن هناك مسلسلاً ولكنه في مرحلة الكتابة، وفور الانتهاء منه سيعلن عن تفاصيله. وشارك الفنان أحمد عز وجميع أبطال فيلم "الخلية" وهم محمد ممدوح وسامر المصري وعائشة بن أحمد وأمينة خليل وريهام عبدالغفور الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم بسينما "فوكس" في مول مصر، والذي شهد تأخر عرضه لمدة ثلاث ساعات. فيلم "الخلية" جاء بعد توقف أحمد عز عامين في السينما حيث كانت آخر أفلامه "أولاد رزق" مع أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف في عام 2015 ،

كشف النجم المصري أحمد عز، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد "الخلية" عن ظهوره في دراما رمضان القادم من خلال عمل درامي متميز، مشيرًا إلى أن هناك مسلسلاً ولكنه في مرحلة الكتابة، وفور الانتهاء منه سيعلن عن تفاصيله.

وشارك الفنان أحمد عز وجميع أبطال فيلم "الخلية" وهم محمد ممدوح وسامر المصري وعائشة بن أحمد وأمينة خليل وريهام عبدالغفور الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم بسينما "فوكس" في مول مصر، والذي شهد تأخر عرضه لمدة ثلاث ساعات.

فيلم "الخلية" جاء بعد توقف أحمد عز عامين في السينما حيث كانت آخر أفلامه "أولاد رزق" مع أحمد الفيشاوي وعمرو يوسف في عام 2015 ، وهو من نوعية الأكشن حيث يلعب عز دور ضابط عمليات خاصة ويواجه العديد من العمليات الإرهابية.

يذكر أن النجم المصري قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة منها "أولاد رزق"، "مسجون ترانزيت"، "المصلحة".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً