مشاهير

تايلور سويفت تسخر من حادث السطو المسلح على كيم كارداشيان بهذه الطريقة!

تايلور سويفت تسخر من حادث السطو الم...

محتوى مدفوع

تسبب الفيديو الأخير المنشور للمغنية الأمريكية "تايلور سويفت" في رد فعل عنيف وانتقادات من المشاهير، منهم صديقها السابق توم هيدلستون ومنافستها كاتي بيري وكاني ويست وكيم كارداشيان. كما واجهت أيضاً رد فعلٍ قاسٍ من الجمهور، وما أثار الجدل هو سخريتها من حادث السطو المسلح الذي تعرضت له نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" في باريس العام الماضي. وظهرت "سويفت" في الفيديو وهي جالسة داخل حوض الاستحمام مغطاة بالكامل بالجواهر في إشارة للانهيار الذي تعرضت له "كيم" أثناء حبسها في الحمام داخل شقتها من قبل المسلحين، ما جعل كاني ويست زوج كارداشيان يوصف ما قامت به بالوقاحة. من الواضح أن ما قامت

تسبب الفيديو الأخير المنشور للمغنية الأمريكية "تايلور سويفت" في رد فعل عنيف وانتقادات من المشاهير، منهم صديقها السابق توم هيدلستون ومنافستها كاتي بيري وكاني ويست وكيم كارداشيان.

كما واجهت أيضاً رد فعلٍ قاسٍ من الجمهور، وما أثار الجدل هو سخريتها من حادث السطو المسلح الذي تعرضت له نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" في باريس العام الماضي.

وظهرت "سويفت" في الفيديو وهي جالسة داخل حوض الاستحمام مغطاة بالكامل بالجواهر في إشارة للانهيار الذي تعرضت له "كيم" أثناء حبسها في الحمام داخل شقتها من قبل المسلحين، ما جعل كاني ويست زوج كارداشيان يوصف ما قامت به بالوقاحة.

من الواضح أن ما قامت به "سويفت" ما هو إلا رد على كيم كارداشيان التي سربت لها مكالمة هاتفية مع زوجها كاني ويست يتضح فيها موافقتها على الظهور في أغنيته الجديدة مدعياً أن تايلور أعطته موافقتها على الكلمات.

وقلبت كلمات تايلور في أغنيتها الجديدة التي تقصد بها السخرية من "كيم" مواقع التواصل الاجتماعي واستياء جمهور الأخيرة، حيث كتب أحد المعلقين على "تويتر": "الانتقام لا يليق بك، ولست أنت من تتلفظ بهذه الكلمات، وما حدث لكيم ما هو إلا حادث رهيب لا يدعو للمزاح أو السخرية".

في المقابل ظهر فريق آخر مدافعاً عن "سويفت" قائلين: "ما قامت به سويفت في الظهور بالجواهر التي تحيطها في حوض الاستحمام ليس له علاقة بكارداشيان لا من قريب أو بعيد، وإنما هو بمثابة رد على منتقديها وتحسين صورتها العامة، وقد تحدثت تايلور عن حوض الاستحمام المليء باللؤلؤ في العام 2016 كنقد ذاتي لنفسها، أي قبل وقوع السطو المسلح على كيم بسنوات.

اترك تعليقاً