مشاهير

ميرهان حسين وإيمان العاصي تستجمّان بملابس البحر (صور)

ميرهان حسين وإيمان العاصي تستجمّان...

محتوى مدفوع

سافرت الفنانة المصرية ميرهان حسين، إلى إحدى المدن الساحلية، بعد أن اطمأنت على عرض فيلمها السينمائي الجديد "دعدوش"، وذلك لتغسل عناء العمل. الفنانة المصرية لم تتوانَ في التباهي برشاقتها وقوامها المثالي، فشاركت متابعيها عبر "إنستغرام"، بمجموعة صور من رحلتها خلال استمتاعها بإجازتها بأحد الشواطئ برفقة الممثلة المصرية إيمان العاصي التي أبرزت جمالها الطبيعي الذي تتمتع به. الممثلتان استعرضتا أنوثتهما المعهودة، إذ ظهرتا في الصور على شاطئ البحر وكانتا ترتديان ثوب السباحة، اختارته حسين باللون الأبيض، بينما فضلته العاصي برتقالي اللون. وتشارك ميرهان في بطولة دعدوش إلى جانب كل من هشام إسماعيل، أمير صلاح، ياسر الطوبجي، كريم أبوزيد، عمرو عبدالعزيز، مدحت

سافرت الفنانة المصرية ميرهان حسين، إلى إحدى المدن الساحلية، بعد أن اطمأنت على عرض فيلمها السينمائي الجديد "دعدوش"، وذلك لتغسل عناء العمل.

الفنانة المصرية لم تتوانَ في التباهي برشاقتها وقوامها المثالي، فشاركت متابعيها عبر "إنستغرام"، بمجموعة صور من رحلتها خلال استمتاعها بإجازتها بأحد الشواطئ برفقة الممثلة المصرية إيمان العاصي التي أبرزت جمالها الطبيعي الذي تتمتع به.

الممثلتان استعرضتا أنوثتهما المعهودة، إذ ظهرتا في الصور على شاطئ البحر وكانتا ترتديان ثوب السباحة، اختارته حسين باللون الأبيض، بينما فضلته العاصي برتقالي اللون.

وتشارك ميرهان في بطولة دعدوش إلى جانب كل من هشام إسماعيل، أمير صلاح، ياسر الطوبجي، كريم أبوزيد، عمرو عبدالعزيز، مدحت تيخة، بدرية طلبة، إيمان سيد، ومحمد فاروق شيبة، ومن تأليف ساهر الأسيوطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويحمل عدداً من الرسائل التنويرية التى يتم تقديمها في إطار كوميدي.

يذكر أن آخر أعمال إيمان هو فيلم "جواب اعتقال" مع الممثل محمد رمضان، من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج أحمد السبكي، بينما عرض لها في رمضان الماضي مسلسل "الحساب يجمع" مع يسرا، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

اترك تعليقاً