مشاهير

بالفيديو.. ما هو الإتيكيت الذي على الفنان اعتماده خلال إطلالاته الإعلامية؟

بالفيديو.. ما هو الإتيكيت الذي على...

تشهد الساحة الإعلامية في الآونة الأخيرة، إطلالات يصفها البعض بغير الموفقة لعدد كبير من الفنانين، نتيجة تصرفاتهم غير اللائقة خلال ظهورهم في عدد من برامج التوك شو، ما يعرضهم لانتقادات لاذعة. وبما أن الفنان يعيش في ظل أضواء الشهرة، يصبح عرضةً للكثير من المواقف المحرجة الخارجة عن إرادته، لذلك يتوجب عليه التصرف بشكل سليم لتبقى صورته مشرفة أمام جمهوره. الفيديو المرفق، تعرض خلاله المستشارة بالعلاقات الديبلوماسية والخبيرة بشؤون الإتيكيت سلام سعد عدداً من النصائح التي يمكن للفنان اعتمادها خلال إطلالاته الإعلامية. https://www.youtube.com/watch?v=XJDHGb4put8

تشهد الساحة الإعلامية في الآونة الأخيرة، إطلالات يصفها البعض بغير الموفقة لعدد كبير من الفنانين، نتيجة تصرفاتهم غير اللائقة خلال ظهورهم في عدد من برامج التوك شو، ما يعرضهم لانتقادات لاذعة.

وبما أن الفنان يعيش في ظل أضواء الشهرة، يصبح عرضةً للكثير من المواقف المحرجة الخارجة عن إرادته، لذلك يتوجب عليه التصرف بشكل سليم لتبقى صورته مشرفة أمام جمهوره.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله المستشارة بالعلاقات الديبلوماسية والخبيرة بشؤون الإتيكيت سلام سعد عدداً من النصائح التي يمكن للفنان اعتمادها خلال إطلالاته الإعلامية.

اترك تعليقاً