مشاهير

عاصم حواط عاشق في "حريم الشاويش"

عاصم حواط عاشق في "حريم الشاويش"

محتوى مدفوع

أوضح الفنان السوري عاصم حواط في تصريح لموقع "فوشيا" أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "حريم الشاويش" إخراج أسعد عيد عن تحضيراته لموسم 2018. مبيناً أنه يشارك في مسلسل "غضبان" وفي مسلسل "حريم الشاويش". وكشف حواط لـ "فوشيا" عن شخصيته في "حريم الشاويش" مبيناً أنه يؤدي دور ابن الحلاق الذي يقع في غرام ابنة الباشا، الدور الذي تؤديه الفنانة جيني إسبر. ويدخل معها في مواقف كوميدية مختلفة ضمن العمل. كما أوضح حواط عن علاقته بالكوميديا متحدثاً عن أسباب الانتقادات التي طالت بعض الأعمال الكوميدية، ومبيناً وجهة نظره لتحسين أدائها.

أوضح الفنان السوري عاصم حواط في تصريح لموقع "فوشيا" أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "حريم الشاويش" إخراج أسعد عيد عن تحضيراته لموسم 2018. مبيناً أنه يشارك في مسلسل "غضبان" وفي مسلسل "حريم الشاويش".

وكشف حواط لـ "فوشيا" عن شخصيته في "حريم الشاويش" مبيناً أنه يؤدي دور ابن الحلاق الذي يقع في غرام ابنة الباشا، الدور الذي تؤديه الفنانة جيني إسبر. ويدخل معها في مواقف كوميدية مختلفة ضمن العمل.

كما أوضح حواط عن علاقته بالكوميديا متحدثاً عن أسباب الانتقادات التي طالت بعض الأعمال الكوميدية، ومبيناً وجهة نظره لتحسين أدائها.

اترك تعليقاً