مشاهير

الملكة ماكسيما بفستان صيفي مشرق بعد وفاة والدها

الملكة ماكسيما بفستان صيفي مشرق  بع...

من المعروف عن الملكة ماكسيما، أنها من عشاق الفساتين البراقة الرائعة، وهذا ما أكدته  بظهورها يوم أمس بفستان مشرق، بألوان صيفية أنيقة. وكانت قد التُقطت مجموعة صور تبرز أناقة ملكة هولندا، في أول ظهور علني لها منذ وفاة والدها في الـ 8 من شهر أغسطس الجاري، وهي متوجهة لزيارة مركز جيسهوف للأطفال المشردين في ديلفت بأمستدردام.   وخلال زيارتها، اهتمت ماكسيما بتوزيع ابتسامتها المميزة على الجميع، ونجح فستانها المبهج في خطف الأنظار وإثارة إعجاب الكثيرين ممن قابلوها في زيارتها. وبدا من الواضح أن ماكسيما، 46 عاماً وهي أم لـ 3 أبناء، قد سعت لاستغلال آخر أيام فصل الصيف كفرصة لارتداء

من المعروف عن الملكة ماكسيما، أنها من عشاق الفساتين البراقة الرائعة، وهذا ما أكدته  بظهورها يوم أمس بفستان مشرق، بألوان صيفية أنيقة.

وكانت قد التُقطت مجموعة صور تبرز أناقة ملكة هولندا، في أول ظهور علني لها منذ وفاة والدها في الـ 8 من شهر أغسطس الجاري، وهي متوجهة لزيارة مركز جيسهوف للأطفال المشردين في ديلفت بأمستدردام.

 

وخلال زيارتها، اهتمت ماكسيما بتوزيع ابتسامتها المميزة على الجميع، ونجح فستانها المبهج في خطف الأنظار وإثارة إعجاب الكثيرين ممن قابلوها في زيارتها.

وبدا من الواضح أن ماكسيما، 46 عاماً وهي أم لـ 3 أبناء، قد سعت لاستغلال آخر أيام فصل الصيف كفرصة لارتداء واحد من أزهى الفساتين الموجودة بخزانة ملابسها.

وتألقت ماكسيما بالوردي والأصفر والأسود، إلى جانب أقراط، وحذاء وحقيبة يد صغيرة كلها جاءت باللون الوردي المشرق، مع استعانتها بحزام أصفر نحيف أضاف لها أناقة جذابة.

اترك تعليقاً