مشاهير

كيندال جينر بإطلالة صباحية تخطف الأنظار .. وهذه أسرار روتينها الجمالي!

كيندال جينر بإطلالة صباحية تخطف الأ...

التقطت عدسات الكاميرا صوراً للنجمة العالمية كيندال جينر (21 عاماً)، أمس الأربعاء، أثناء اتجاهها لتناول الغذاء، في مدينة بيفرلي هيلز، عندما توقفت في إحدى محطات الغاز، لتزويد سيارتها بالوقود، فأطلت بأناقة لافتة وبسيطة. ارتدت النجمة فستانا قصيرا ذا حمالات رفيعة باللون الأبيض المنقط بالأسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع حذاء رياضي أبيض، كما اعتمدت المكياج البسيط، والشفاه العارية، وتركت شعرها الأسود القصير منسدلا على كتفيها في بساطة. وكانت كيندال قد شاركت مؤخرا متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو يوضح روتينها اليومي لعمل مكياج صباحي في دقيقتين فقط، مشيرة أنها تستخدم طبقة خفيفة من كريم الأساس وتضعها

التقطت عدسات الكاميرا صوراً للنجمة العالمية كيندال جينر (21 عاماً)، أمس الأربعاء، أثناء اتجاهها لتناول الغذاء، في مدينة بيفرلي هيلز، عندما توقفت في إحدى محطات الغاز، لتزويد سيارتها بالوقود، فأطلت بأناقة لافتة وبسيطة.

ارتدت النجمة فستانا قصيرا ذا حمالات رفيعة باللون الأبيض المنقط بالأسود، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع حذاء رياضي أبيض، كما اعتمدت المكياج البسيط، والشفاه العارية، وتركت شعرها الأسود القصير منسدلا على كتفيها في بساطة.

وكانت كيندال قد شاركت مؤخرا متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو يوضح روتينها اليومي لعمل مكياج صباحي في دقيقتين فقط، مشيرة أنها تستخدم طبقة خفيفة من كريم الأساس وتضعها على وجهها ورقبتها،

وأنها توقفت عن استخدام الملقاط مع حاجبيها منذ كان عمرها 14 عاما، ولرسم حاجبيها فإنها تملأ الفراغات بالفرشاة، وتستخدم بلاشر برونزي لأحمر الخدود، وتضع قليلا منه فوق عينيها، وهذا ما يعطيها مظهرا متوهجا لأحمر الشفاه، كما أكدت أنها تستخدم لونا فاتحا ليبدو طبيعيا أكثر.

اترك تعليقاً