مشاهير

سيلين ديون تُطلق مجموعة إكسسوارات تحمل توقيعها

محتوى مدفوع

قامت المغنية الكندية سيلين ديون بإطلاق مجموعة إكسسوارات تحمل اسمها في مونتريال بكندا. وتضم المجموعة تشكيلة متنوعة من حقائب اليد عالية الجودة، فضلاً عن حقائب سفر وإكسسوارات أخرى. وحرص عدد كبير من محبي الفنانة العالمية على التجمهر أمام متجر براونز، الذي شهد حفل الإطلاق، كما حرصت النجمة على تحية جمهورها، وقامت بغناء مقطع من إحدى أغنياتها، بمشاركة جمهورها. بدت ديون في قمة أناقتها في حفل إطلاق مجموعتها من الإكسسوارات، وارتدت فستاناً وردياً من الحرير، مع ربطة عنق من الوشاح الوردي، واعتمدت المكياج البارز، من خلال العيون السموكي، والخدود الوردية، والشفاه العارية، مع لمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان بسيط

قامت المغنية الكندية سيلين ديون بإطلاق مجموعة إكسسوارات تحمل اسمها في مونتريال بكندا.

وتضم المجموعة تشكيلة متنوعة من حقائب اليد عالية الجودة، فضلاً عن حقائب سفر وإكسسوارات أخرى.

وحرص عدد كبير من محبي الفنانة العالمية على التجمهر أمام متجر براونز، الذي شهد حفل الإطلاق، كما حرصت النجمة على تحية جمهورها، وقامت بغناء مقطع من إحدى أغنياتها، بمشاركة جمهورها.

بدت ديون في قمة أناقتها في حفل إطلاق مجموعتها من الإكسسوارات، وارتدت فستاناً وردياً من الحرير، مع ربطة عنق من الوشاح الوردي، واعتمدت المكياج البارز، من خلال العيون السموكي، والخدود الوردية، والشفاه العارية، مع لمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان بسيط وأنيق.

ويبدو أن النجمة العالمية بدأت تشغل كل وقتها بعد أن فقدت زوجها رينيه أنجليل في يناير من العام الماضي، بعد قصة حب وزواج استمرا 22 عاماً.

وكانت سيلين ديون قد أدلت بتصريحات صحفية لـ"ذا صن" هذا العام، قالت فيها "أحاول أن أشغل كل وقتي، حتى لا أشعر بالوحدة، كما استبدلتُ سريري في المنزل بآخر كبير، أنام فيه مع توأمي؛ لأن وجودهما بجانبي يريحني كثيراً".

كانت المغنية قد انتهت مؤخراً من جولة غنائية طويلة، استطاعت أن تستعيد خلالها حياتها ولياقتها السابقة، كما استطاعت أيضاً أن تلفت الانتباه إلى أناقتها وستايلها المميز.

اترك تعليقاً