مشاهير

ألفت مرقدي: "كارداشيان" أيقونة الموضة ولكن! (فيديو )

ألفت مرقدي: "كارداشيان" أيقونة المو...

قالت مصمّمة الأزياء ألفت زوجة الفنان اللبناني يوري مرقدي، إنها انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على كولكشن أزيائها الجديد والمقرر أن تطرحه خلال فترة عيد الأضحى. وأضافت ألفت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن هذا العرض يعد الثاني لها بعد خبرة 20 عامًا في مجال الأزياء وفهم المرأة من جميع الزوايا. وأردفت أن المرأة العربية مهما اختلف شكلها أو طولها أو جسمها، يجب أن تختار ما يناسبها من الأزياء، ولا تتبع الأزياء العالمية، لافتة إلى أن كل سيدة لها مواصفاتها الخاصة بها، فمثلاً كيم كاردشيان هي أيقونة موضة عالمية، ولكن لا يمكن أن تكون جميع السيدات مثلها. ومن جانب

قالت مصمّمة الأزياء ألفت زوجة الفنان اللبناني يوري مرقدي، إنها انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على كولكشن أزيائها الجديد والمقرر أن تطرحه خلال فترة عيد الأضحى.

وأضافت ألفت في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أن هذا العرض يعد الثاني لها بعد خبرة 20 عامًا في مجال الأزياء وفهم المرأة من جميع الزوايا.

وأردفت أن المرأة العربية مهما اختلف شكلها أو طولها أو جسمها، يجب أن تختار ما يناسبها من الأزياء، ولا تتبع الأزياء العالمية، لافتة إلى أن كل سيدة لها مواصفاتها الخاصة بها، فمثلاً كيم كاردشيان هي أيقونة موضة عالمية، ولكن لا يمكن أن تكون جميع السيدات مثلها.

ومن جانب آخر، كشفت مصمّمة الأزياء اللبنانية أن يوري مرقدي سبب نجاح زواجهما، لعدة أسباب.

للمزيد شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً