مشاهير

بالفيديو.. إطلاق مهرجانات بيروت الأضحى الدولية بحضور "فوشيا"

بالفيديو.. إطلاق مهرجانات بيروت الأ...

محتوى مدفوع

أعلنت مهرجانات بيروت الأضحى الدولية إطلاق الموسم الأول من فعاليات مهرجان الفنون والثقافة في بيروت برعاية وزارة السياحة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق البريستول في بيروت . ووفقاً لرئيس المهرجان المهندس عمر خطاب فإن هذا الحدث لا يبغي الربح المادي إذ سيعود ريعه لتعليم عشرة أطفال من الطبقة الفقيرة. واللافت أن هذا الحفل سوف يسمح للجمهور بلقاء النجوم في الكواليس وذلك من خلال شراء تذاكر خاصة للـ backstage tickets . وسيتضمن البرنامج التي تنظمه شركة ORGANIZED ـ في حين يتولى دومينيك أبو حنا تنسيقه إعلامياً ـ عرضا فني للفنانة هبة طوجي بإشراف المؤلف والمنتج الموسيقي الفنان أسامة

أعلنت مهرجانات بيروت الأضحى الدولية إطلاق الموسم الأول من فعاليات مهرجان الفنون والثقافة في بيروت برعاية وزارة السياحة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في فندق البريستول في بيروت .

ووفقاً لرئيس المهرجان المهندس عمر خطاب فإن هذا الحدث لا يبغي الربح المادي إذ سيعود ريعه لتعليم عشرة أطفال من الطبقة الفقيرة.

واللافت أن هذا الحفل سوف يسمح للجمهور بلقاء النجوم في الكواليس وذلك من خلال شراء تذاكر خاصة للـ backstage tickets .

وسيتضمن البرنامج التي تنظمه شركة ORGANIZED ـ في حين يتولى دومينيك أبو حنا تنسيقه إعلامياً ـ عرضا فني للفنانة هبة طوجي بإشراف المؤلف والمنتج الموسيقي الفنان أسامة الرحباني إذ سيفتتحان المهرجانات في الأول من سبتمبر/أيلول، يليه في اليوم الثاني حفل الفنان ناصيف زيتون.

أما في اليوم الثالث سيقدم الكوميدي هشام حداد عرضاً خاصاً مع فرقته بعنوان "هشام وبس"، وفي اليوم الرابع من العيد سيحيي الفنان ملحم زين حفلاً فنياً وستختتم المهرجانات بحفل موسيقي للموزع والعازف الموسيقي الفنان ميشال فاضل.

يذكر أن الفنان ملحم زين قد تغيب عن المؤتمر بداعي المرض، في حين اعتذر الاعلامي هشام حداد عن الحضور لتواجده خارج البلاد .

الفيديو المرفق، يعرض بعض مجريات الحدث..

اترك تعليقاً