مشاهير

ناصيف زيتون لـ "فوشيا": هذه رسالتي لمنتقدي تصرفي في قرطاج

ناصيف زيتون لـ "فوشيا": هذه رسالتي...

ناصيف زيتون اسم سطع نجمه منذ مشاركته في برنامج ستار أكاديمي، ما جعله يلفت الأنظار سواءً من خلال موهبته التي قل نظيرها على الساحة الفنية، عفويته، ذكائه، أو تواضعه، إذ يصر دوماً على تحقيق أحلامه شرط أن تبقى قدماه على الأرض من دون أن ينسى الجمهور الذي كان بمثابة الركيزة الأساسية لاستمراريته. فقد استطاع هذا الفنان الشاب من تحقيق حلم لطالما راوده منذ صغره، ويتمثل هذا الحلم بوقوفه على مسرح "قرطاج"، إذ استطاع أن يحرز نجاحاً باهراً، جعله محط اهتمام مختلف وسائل الإعلام العربية. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ناصيف زيتون الذي تحدث عن تجربته

ناصيف زيتون اسم سطع نجمه منذ مشاركته في برنامج ستار أكاديمي، ما جعله يلفت الأنظار سواءً من خلال موهبته التي قل نظيرها على الساحة الفنية، عفويته، ذكائه، أو تواضعه، إذ يصر دوماً على تحقيق أحلامه شرط أن تبقى قدماه على الأرض من دون أن ينسى الجمهور الذي كان بمثابة الركيزة الأساسية لاستمراريته.

فقد استطاع هذا الفنان الشاب من تحقيق حلم لطالما راوده منذ صغره، ويتمثل هذا الحلم بوقوفه على مسرح "قرطاج"، إذ استطاع أن يحرز نجاحاً باهراً، جعله محط اهتمام مختلف وسائل الإعلام العربية.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ناصيف زيتون الذي تحدث عن تجربته في قرطاج، علاقته بشقيقه أنس وغيرها من الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية.

اترك تعليقاً