مشاهير

يوري مرقدي: أحب جمهوري وزوجتي.. وهذا رأيي بالمرأة المصرية

يوري مرقدي: أحب جمهوري وزوجتي.. وهذ...

محتوى مدفوع

وجه الفنان اللبناني يوري مرقدي، تحية لزوجته ألفت على وقوفها الدائم بجانبه ومشاركتها له في جميع لحظات حياته الفنية، مؤكدًا أنها تمثل له الزوجة والصديقة والحبيبة ومديرة أعماله أيضًا، فهو يستشيرها دائمًا ويكون رأيها صائبًا، لأنها تمتلك ذوقًا فنيًا رائعًا بحسب تعبيره. وأشار النجم اللبناني إلى أن السيدة المصرية تتمتع بالذكاء الشديد، وتستطيع أن تعبر عما بداخلها بطريقة راقية وعياشة، وتريد الحفاظ على أسرتها تحت أي ظرف صعب. ومن جانب آخر، أعرب مرقدي عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة "متعة"، التي قدمها على الهواء في حفل الساحل الشمالي الذي لاقى نجاحًا كبيرًا من خلال تفاعل الجمهور معه. مؤكداً أنه سيطرح خلال

وجه الفنان اللبناني يوري مرقدي، تحية لزوجته ألفت على وقوفها الدائم بجانبه ومشاركتها له في جميع لحظات حياته الفنية، مؤكدًا أنها تمثل له الزوجة والصديقة والحبيبة ومديرة أعماله أيضًا، فهو يستشيرها دائمًا ويكون رأيها صائبًا، لأنها تمتلك ذوقًا فنيًا رائعًا بحسب تعبيره.

وأشار النجم اللبناني إلى أن السيدة المصرية تتمتع بالذكاء الشديد، وتستطيع أن تعبر عما بداخلها بطريقة راقية وعياشة، وتريد الحفاظ على أسرتها تحت أي ظرف صعب.

ومن جانب آخر، أعرب مرقدي عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة "متعة"، التي قدمها على الهواء في حفل الساحل الشمالي الذي لاقى نجاحًا كبيرًا من خلال تفاعل الجمهور معه.

مؤكداً أنه سيطرح خلال الفترة المقبلة بعض الأغاني السينغل، والتي سيقوم بتجميعها لاحقًا في ألبوم غنائي كامل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً