مشاهير

سوسن ميخائيل تكشف "لفوشيا" عن تحضيراتها لدراما 2018

سوسن ميخائيل تكشف "لفوشيا" عن تحضير...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في حديث خاص مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل التي بدأتها خلال شهر رمضان الماضي عبر مسلسل "فوضى" إخراج سمير حسين وتأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير. كما تحدثت عن الملامح العامة لشخصيتها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور، مبينة أثناء لقائها في محافظة السويداء السورية أنها تواصل تصوير دورها في العمل معربة عن سعادتها بالفكرة والعمل مع المخرج نجدت أنزور برغم ظروف التصوير الصعبة التي تتوقع أن تمنح العمل خاصية مختلفة ومتميزة. وأوضحت الفنانة سوسن ميخائيل عن طبيعة شخصيّتها التي تقدمهما واختلاف شكل الشخصية مؤكّدةً عدم اكتراثها إلا

كشفت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في حديث خاص مع موقع فوشيا عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل التي بدأتها خلال شهر رمضان الماضي عبر مسلسل "فوضى" إخراج سمير حسين وتأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير.

كما تحدثت عن الملامح العامة لشخصيتها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور، مبينة أثناء لقائها في محافظة السويداء السورية أنها تواصل تصوير دورها في العمل معربة عن سعادتها بالفكرة والعمل مع المخرج نجدت أنزور برغم ظروف التصوير الصعبة التي تتوقع أن تمنح العمل خاصية مختلفة ومتميزة.

وأوضحت الفنانة سوسن ميخائيل عن طبيعة شخصيّتها التي تقدمهما واختلاف شكل الشخصية مؤكّدةً عدم اكتراثها إلا بالمضمون وبظهورها بشكل صحيح داخل العمل.

اترك تعليقاً