مشاهير

أول ظهور للنجمة التركية توبا بويوكستون مع حبيبها بعد الطلاق

أول ظهور للنجمة التركية توبا بويوكس...

محتوى مدفوع

رصد مصورو الباباراتزي لقاءً جمع بين النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، مع حبيبها المنتج أوموت أفيرغن، أثناء خروجهما من أحد الكافيهات بمنطقة نيشان تاشي في إسطنبول. وبمجرد أن رأت النجمة التركية عدسات المصورين حتى استدارت وأعطتهم ظهرها، قبل أن تغادر مسرعة إلى السيارة بصحبة حبيبها، تاركين المكان على الفور، حسبما نشرت جريدة حربيت التركية. اختارت "توبا" إطلالة بسيطة في لقائها الغرامي، وارتدت بنطلونا أحمر فضفاضاً، مع تي شيرت أبيض مطبوع على الصدر، وقامت بلفّ سترة من الدنيم حول خصرها، وحملت حقيبة يد بنية اللون. يذكر أن هذا هو الظهور الأول للممثلة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي"، عقب طلاقها

رصد مصورو الباباراتزي لقاءً جمع بين النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون، مع حبيبها المنتج أوموت أفيرغن، أثناء خروجهما من أحد الكافيهات بمنطقة نيشان تاشي في إسطنبول.

وبمجرد أن رأت النجمة التركية عدسات المصورين حتى استدارت وأعطتهم ظهرها، قبل أن تغادر مسرعة إلى السيارة بصحبة حبيبها، تاركين المكان على الفور، حسبما نشرت جريدة حربيت التركية.

اختارت "توبا" إطلالة بسيطة في لقائها الغرامي، وارتدت بنطلونا أحمر فضفاضاً، مع تي شيرت أبيض مطبوع على الصدر، وقامت بلفّ سترة من الدنيم حول خصرها، وحملت حقيبة يد بنية اللون.

يذكر أن هذا هو الظهور الأول للممثلة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي"، عقب طلاقها من زوجها المطرب التركي أنور صايلاك منذ شهرين، بعد زواج دام 6 سنوات، وأثمر عن توأمها "مايا" و"توبراك" البالغين من العمر 5 سنوات.

وكانت صحيفة "تقويم" التركية قد نشرت تقريراً يبرر سبب طلاق الفنانة من زوجها، وهو عشقها للمنتج قبل طلاقها رسمياً من زوجها الذي اكتشف قصة حبهما.

اترك تعليقاً