مشاهير

ديمة قندلفت.. التعدّد في خبراء التجميل يمنحها إطلالات متجدّدة!

ديمة قندلفت.. التعدّد في خبراء التج...

محتوى مدفوع

تحب ديمة قندلفت أن تغير في مكياجها بين الحين والآخر. فتارة تطل بألوان قوية، وتارة أخرى تعود إلى اللوك الترابي الهادئ. كذلك الحال بالنسبة إلى تعاون ديمة مع خبراء التجميل.   حيثُ تنوّع النجمة السورية بالأسماء كي تحصل على إطلالات متنوعة. ففي لبنان تتعاون الممثلة مع خبير التجميل مجيد زهر، بينما في سوريا فهي تتعاون مع أكثر من خبير تجميل.   وقبل ساعات، نشرت الممثلة السورية آخر صور لها، كاشفة أن خبير التجميل السوري ميلاد حنّون اهتم بجمالها، فاختار ميلاد إطلالة من تدرجات الزهري، وهي ألوان تليق ببشرة النجمة المعروفة. ستايل جميل نسقت معه ديمة تسريحة شعر بسيطة جعلته يبدو

تحب ديمة قندلفت أن تغير في مكياجها بين الحين والآخر. فتارة تطل بألوان قوية، وتارة أخرى تعود إلى اللوك الترابي الهادئ. كذلك الحال بالنسبة إلى تعاون ديمة مع خبراء التجميل.

 

حيثُ تنوّع النجمة السورية بالأسماء كي تحصل على إطلالات متنوعة. ففي لبنان تتعاون الممثلة مع خبير التجميل مجيد زهر، بينما في سوريا فهي تتعاون مع أكثر من خبير تجميل.

 

وقبل ساعات، نشرت الممثلة السورية آخر صور لها، كاشفة أن خبير التجميل السوري ميلاد حنّون اهتم بجمالها، فاختار ميلاد إطلالة من تدرجات الزهري، وهي ألوان تليق ببشرة النجمة المعروفة. ستايل جميل نسقت معه ديمة تسريحة شعر بسيطة جعلته يبدو أجمل.

اترك تعليقاً