مشاهير

أمانة والي تكشف عن شخصيتها في مسلسل "وحدن"

أمانة والي تكشف عن شخصيتها في مسلسل...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية أمانة والي في حديث مع موقع "فوشيا" عن شخصيتها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج والتوزيع الفني. كما تحدثت والي عن مصاعب التصوير المختلفة التي يتعرض لها الفنان الأمر الذي يبقى بعيداً عن المشاهدين والمتابعين. وأكدت والي على أهمية حضور الدراما السورية في الوقت الراهن، وأهمية البحث عن موضوعات جديدة ومختلفة تناسب الواقع وتنقله بطريقة ممتعة للجمهور. معربة عن فخرها بالدراما السورية برغم ما تتعرض له من عثرات، ومؤكدة على دور صناعها في الحفاظ على تفوقها من خلال دعم النصوص ومحاولة تجاوز مشكلاتها وأهمها التسويق. https://www.youtube.com/watch?v=jZLmevL0Wwo

كشفت الفنانة السورية أمانة والي في حديث مع موقع "فوشيا" عن شخصيتها في مسلسل "وحدن" تأليف ديانا كمال الدين وإخراج نجدت أنزور وإنتاج شركة سما الفن الدولية للإنتاج والتوزيع الفني.

كما تحدثت والي عن مصاعب التصوير المختلفة التي يتعرض لها الفنان الأمر الذي يبقى بعيداً عن المشاهدين والمتابعين.

وأكدت والي على أهمية حضور الدراما السورية في الوقت الراهن، وأهمية البحث عن موضوعات جديدة ومختلفة تناسب الواقع وتنقله بطريقة ممتعة للجمهور. معربة عن فخرها بالدراما السورية برغم ما تتعرض له من عثرات، ومؤكدة على دور صناعها في الحفاظ على تفوقها من خلال دعم النصوص ومحاولة تجاوز مشكلاتها وأهمها التسويق.

اترك تعليقاً