مشاهير

10 نساء أثّرن في حياة ميغان ماركل.. وجوليا روبرتس على رأس القائمة!

10 نساء أثّرن في حياة ميغان ماركل.....

محتوى مدفوع

التقت مجلة غلامور "Glamour" للايف ستايل بالممثلة العالمية "ميغان ماركل" حبيبة الأمير هاري يوم أمس، وتطرقت ميغان للعديد من المواضيع من أبرزها النساء العشر اللواتي أثّرن إيجابيّاً على حياة بطلة مسلسل Suits، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وتصدّرت الممثلة العالمية "جوليا روبرتس" لائحة هؤلاء النّساء، لأنها في الحقيقة هي من ألهمت ماركل الدخول إلى عالم التمثيل، حيث علقت ميغان قائلة: "جوليا روبرتس كانت أول شخص أراه على شاشة التلفاز، وعندها فكّرت بأنّ ما تفعله ممتع للغاية وأردت أن أكون مثلها. حتى عندما كنت يافعة، قال أحدهم لي بأنني أشبهها، وكان ذلك أفضل إطراء حصلت عليه طوال حياتي". وكان

التقت مجلة غلامور "Glamour" للايف ستايل بالممثلة العالمية "ميغان ماركل" حبيبة الأمير هاري يوم أمس، وتطرقت ميغان للعديد من المواضيع من أبرزها النساء العشر اللواتي أثّرن إيجابيّاً على حياة بطلة مسلسل Suits، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وتصدّرت الممثلة العالمية "جوليا روبرتس" لائحة هؤلاء النّساء، لأنها في الحقيقة هي من ألهمت ماركل الدخول إلى عالم التمثيل، حيث علقت ميغان قائلة: "جوليا روبرتس كانت أول شخص أراه على شاشة التلفاز، وعندها فكّرت بأنّ ما تفعله ممتع للغاية وأردت أن أكون مثلها. حتى عندما كنت يافعة، قال أحدهم لي بأنني أشبهها، وكان ذلك أفضل إطراء حصلت عليه طوال حياتي".

وكان من ضمن القائمة أيضاً كل من كاتبة الروايات طوني ماريسون، المغنية جوني ميتشيل، روزي ذا ريفيتر، الريادية سوهاني جالوتا، العالمة ديان فوسي، رئيسة مجلس إدارة إن بي سي يونيفيرسال بوني هامر، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة مادلين ألبرايت، الشيف أليس واترز، والأهم والدتها دوريا راغلاند.

وأشارت حبيبة الأمير هاري للدور الاستثنائي الذي قامت به والدتها دوريا، فوالدتها مدرّبة يوغا وناشطة اجتماعية، الأمر الذي زاد من حساسيتها ودرجة فهمها، عدا عن كونها امرأة مستقلة تتمتع بالحرية المطلقة، جعلت ميغان تعتبر والدتها أفضل صديقة لها.

يُشارُ إلى أنّ ماركل احتفلت بعيد ميلادها السادس والثلاثين برفقة الأمير هاري في البراري الأفريقية عبر رحلة رومانسية في أوائل الشهر الحالي.

اترك تعليقاً