مشاهير

البساطة والعائلة.. عنوان عيد ميلاد بين آفليك الـ45

البساطة والعائلة.. عنوان عيد ميلاد...

محتوى مدفوع

أُضيف عامٌ جديد على عُمر النجم العالمي "بين آفليك" يوم أمس، حيث احتفل بطل فيلم Justice League بعيد ميلاده الخامس والأربعين ضمن أجواءٍ عائليّةٍ بسيطة مع أطفاله، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للنجم وهو في طريقه إلى مطعم "بارتون جي" في لوس أنجلوس، وقد ارتدى في يومه المميز إطلالة كاجوال بالألوان الصيفية الفاتحة، فلون التي شيرت كان الرمادي الفاتح ونسق معه بنطلون جينز أزرق، في حين أكمل إطلالته بارتداء البليزر مع انتعال حذاء رياضي أبيض. وصل أطفال آفليك إلى المطعم بعده بدقائق، حيث شوهد كل من فايوليت، سيرافينا و صاموئيل وهم يدخلون المطعم حاملين الهدايا

أُضيف عامٌ جديد على عُمر النجم العالمي "بين آفليك" يوم أمس، حيث احتفل بطل فيلم Justice League بعيد ميلاده الخامس والأربعين ضمن أجواءٍ عائليّةٍ بسيطة مع أطفاله، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

التقطت عدسات الباباراتزي صوراً للنجم وهو في طريقه إلى مطعم "بارتون جي" في لوس أنجلوس، وقد ارتدى في يومه المميز إطلالة كاجوال بالألوان الصيفية الفاتحة، فلون التي شيرت كان الرمادي الفاتح ونسق معه بنطلون جينز أزرق، في حين أكمل إطلالته بارتداء البليزر مع انتعال حذاء رياضي أبيض.

وصل أطفال آفليك إلى المطعم بعده بدقائق، حيث شوهد كل من فايوليت، سيرافينا و صاموئيل وهم يدخلون المطعم حاملين الهدايا لوالدهم، في حين تغيّبت "ليندسي شوكاس" حبيبة بين الجديدة عن الانضمام للاحتفال العائلي البسيط، أمّا طليقته الممثلة العالمية "جينيفر غارنر، فقد شوهدت في الصباح وهي تحمل صندوقاً أبيض يتوقّع أنّه قالب حلوى، وذلك بعدما خرجت من محلّات "برنتوود كونتري مارت".

اترك تعليقاً