مشاهير

ريم عبد العزيز تعاني من الظلم في "حريم الشاويش"!

ريم عبد العزيز تعاني من الظلم في "ح...

محتوى مدفوع

بدأت الفنانة السورية ريم عبد العزيز تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش"، من تأليف هاني زينب وإخراج أسعد عيد وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني.   وكشفت عبد العزيز في تصريح خاص لموقع فوشيا الملامح العامة لشخصيتها في العمل مبينة أنها تؤدي شخصية "مديحة"، وهي فلاحة تعاني وأسرتها من ظلم "الباشا" وتتميز بشخصية قوية ترفض الاستسلام للظروف. من جانب آخر، تستعد ريم عبد العزيز لتصوير دورها في مسلسل "غضبان" في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل. بينما كانت قد أنهت قبل أيام تصوير فيلمها الثاني من إخراجها "روح"، سيناريو زكي مارديني وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. ويأتي الفيلم ضمن مشروع دعم سينما الشباب

بدأت الفنانة السورية ريم عبد العزيز تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش"، من تأليف هاني زينب وإخراج أسعد عيد وإنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني.

 

وكشفت عبد العزيز في تصريح خاص لموقع فوشيا الملامح العامة لشخصيتها في العمل مبينة أنها تؤدي شخصية "مديحة"، وهي فلاحة تعاني وأسرتها من ظلم "الباشا" وتتميز بشخصية قوية ترفض الاستسلام للظروف.

من جانب آخر، تستعد ريم عبد العزيز لتصوير دورها في مسلسل "غضبان" في إطار تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

بينما كانت قد أنهت قبل أيام تصوير فيلمها الثاني من إخراجها "روح"، سيناريو زكي مارديني وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

ويأتي الفيلم ضمن مشروع دعم سينما الشباب ودبلوم العلوم السينمائية وفنونها حيث تدور فكرته حول حالة الفقدان في زمن الحرب، كحالة خاصة يعيشها السوريون في كل لحظة من حياتهم. ويجمع العمل مشاعر وحالات مختلفة من الحب والدمار والفقدان والأمل.

اترك تعليقاً