مشاهير

بالصور.. كيت موس تُطلق مجموعتها الجديدة للمكياج

بالصور.. كيت موس تُطلق مجموعتها الج...

على غرار "ريهانا" و"جيسيكا ألبا" والكثير من النجمات اللاتي يطلقن مجموعاتهن الخاصة من العطور، والمكياج أو الأزياء، أطلقت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة "كيت موس" مجموعتها الجديدة للمكياج. شاركت "كيت موس" في العديد من حملات الجمال أكثر مما نتخيل، وكذلك حملات العناية بالبشرة والشعر، كما أطلقت مجموعة أحمر الشفاة الأكثر مبيعاً لـ "ريميل لندن". ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، تتعاون "كيت" حالياً مع علامة الجمال اليابانية الفخمة "ديكورتيه" التي تظهر لأول مرة في أمريكا الشمالية في "ساكس فيفث أفينو" لإطلاق مجموعتها لمكياج العيون والشفاه والحواجب. وإضافة لمجموعة المكياج هناك علبة آيشادو "كيت موس فيفوريت كيت"، والتي جاءت بستة ألوان من البودر الحريري

على غرار "ريهانا" و"جيسيكا ألبا" والكثير من النجمات اللاتي يطلقن مجموعاتهن الخاصة من العطور، والمكياج أو الأزياء، أطلقت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة "كيت موس" مجموعتها الجديدة للمكياج.

شاركت "كيت موس" في العديد من حملات الجمال أكثر مما نتخيل، وكذلك حملات العناية بالبشرة والشعر، كما أطلقت مجموعة أحمر الشفاة الأكثر مبيعاً لـ "ريميل لندن".

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، تتعاون "كيت" حالياً مع علامة الجمال اليابانية الفخمة "ديكورتيه" التي تظهر لأول مرة في أمريكا الشمالية في "ساكس فيفث أفينو" لإطلاق مجموعتها لمكياج العيون والشفاه والحواجب.

وإضافة لمجموعة المكياج هناك علبة آيشادو "كيت موس فيفوريت كيت"، والتي جاءت بستة ألوان من البودر الحريري الناعم بدرجات محايدة من البني والأخضر، ويتميز الآيشادو بألوانه المتلألئة.

كما توجد 4 أنواع من أحمر الشفاه غير اللامع والمتوفرة بالألوان المفضلة لـدى "كيت": 2 باللون الوردي الهادئ، وواحد باللون الأحمر الكلاسيكي وآخر بأحد تدرجات اللون الأرجواني الجذاب. وليس ذلك فحسب، فهناك أيضاً قلم تحديد الشفاه، آيلاينر سائل وقلم حواجب مع 3 فرش.

ومن المتوقع أن تصبح مجموعة مكياج "كيت موس" متاحة في "ساكس فيفث أفينو" في وقت لاحق من هذا الشهر.

وفي مقابلة مع العارضة "كيت"، تحدثت عن سبب اختيارها لتلك الألوان بشكل خاص وقالت: "أتاحت لي ديكورتيه الفرصة للتحكم الكامل في مجموعتي واختيار الألوان، وقد اخترت الألوان التي تناسب المناسبات اليومية ولكني أضفت ألواناً قوية للحصول على إطلالة مختلفة، وانا أحب أن يكون أحمر الشفاه اللامع بشكل خفيف جداً فهو يثبت طوال اليوم مع إعطاء النعومة للشفاه".

وعند سؤالها: كيف تغير اتجاهها في تطبيق المكياج على مر السنين، قالت "كيت" إن هذه الأيام البشرة المشرقة والإطلالة الهادئة الطبيعية هي الرائجة.

وقالت إنها تستخدم راسم الرموش دائماً لإبراز عينيها قبل تطبيق الماسكارا، مضيفة أنها بدأت تستخدم قلم تحديد الحواجب ولذلك حرصت على إضافته لمجموعتها للمكياج.

وختاماً، نصحت العارضة الجميلة "كيت موس" السيدات بالحرص على تطبيق كريم وقاية من الشمس في جميع الأوقات للحماية من أشعة الشمس الضارة.

اترك تعليقاً