مشاهير

كيت هدسون تلجأ إلى القبعات بعد حلق شعرها..!

كيت هدسون تلجأ إلى القبعات بعد حلق...

لفتت الممثلة الأمريكية كيت هدسون، الأنظار في أحدث إطلالاتها بحرصها على ارتداء قبعة، بعد أن أقدمت الأسبوع الماضي على حلق شعرها من أجل دور قادم. هدسون البالغة من العمر 38 عامًا، شوهدت لدى مغادرتها دروس الرقص بعد ظهر اليوم في استوديو بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، علمًا بأن الدور القادم لكيت هو مشروع سري مع المغنية الأسترالية "سيا"، لاسيما وأنها وفي وقت سابق من هذا الشهر نشرت صورة من بروفة رقص مع بطلة الكليبات الراقصة "مادي زيغلر"، خاصة وأن "سيا" عرفت بأغنيتها الشهيرة Chandelier التي أدتها مع مادي زيغلر وقلدتها في الشعر والملابس. وعرض موقع "جست جاريد" البريطاني،

لفتت الممثلة الأمريكية كيت هدسون، الأنظار في أحدث إطلالاتها بحرصها على ارتداء قبعة، بعد أن أقدمت الأسبوع الماضي على حلق شعرها من أجل دور قادم.

هدسون البالغة من العمر 38 عامًا، شوهدت لدى مغادرتها دروس الرقص بعد ظهر اليوم في استوديو بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، علمًا بأن الدور القادم لكيت هو مشروع سري مع المغنية الأسترالية "سيا"، لاسيما وأنها وفي وقت سابق من هذا الشهر نشرت صورة من بروفة رقص مع بطلة الكليبات الراقصة "مادي زيغلر"، خاصة وأن "سيا" عرفت بأغنيتها الشهيرة Chandelier التي أدتها مع مادي زيغلر وقلدتها في الشعر والملابس.

وعرض موقع "جست جاريد" البريطاني، صورًا للممثلة التي حققت شهرة بعد ترشيحها من قبل لجنة جائزة أوسكار، وهي تحتسي مشروبًا تحمله في يدها، وعلى رأسها قبعة مع نظارة شمس سوداء، بينما ترتدي حمالة صدر سوداء وتحمل حقيبة باللون ذاته.

وفي اليوم نفسه، أخذت كيت ابنيها، رايدر، 13 عامًا، وبينغهام، 6 أعوام، إلى عطلة في منطقة مرتفعة لم توضح موقعها، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع إنستغرام يظهر فيها الثنائي وهما يلهوان.

اترك تعليقاً