مشاهير

كيفانش تاتليتوغ لا يُمارس حياته بشكل طبيعي.. والسبب!

كيفانش تاتليتوغ لا يُمارس حياته بشك...

مرة أخرى، شوهد الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، على متن يخته الخاص على أحد الشواطىء التركية، بعد عودته من جولة تسوّق في مدينة بودروم. حرص النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاماً، على مراقبة مصوري "الباباراتزي"، الذين يشكلون له إزعاجاً كبيراً ودائماً، وما أن رآهم بمنظاره الخاص حتى صاح فيهم قائلاً "هذه المرة أنا الذي التقطتكم"، ولم يكتفِ بذلك، بل نادى على قبطان اليخت، وأخبره بمكان تواجد هؤلاء المصورين. وكان "مهند" قد تعرّض للموقف نفسه الأسبوع الماضي، حين أراد الحصول على بعض الخصوصية مع زوجته مصممة الأزياء الحسناء باشاك ديزار، وما أن علم بملاحقة

مرة أخرى، شوهد الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، على متن يخته الخاص على أحد الشواطىء التركية، بعد عودته من جولة تسوّق في مدينة بودروم.

حرص النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاماً، على مراقبة مصوري "الباباراتزي"، الذين يشكلون له إزعاجاً كبيراً ودائماً، وما أن رآهم بمنظاره الخاص حتى صاح فيهم قائلاً "هذه المرة أنا الذي التقطتكم"، ولم يكتفِ بذلك، بل نادى على قبطان اليخت، وأخبره بمكان تواجد هؤلاء المصورين.

وكان "مهند" قد تعرّض للموقف نفسه الأسبوع الماضي، حين أراد الحصول على بعض الخصوصية مع زوجته مصممة الأزياء الحسناء باشاك ديزار، وما أن علم بملاحقة مصوري "الباباراتزي" له، حتى قام على الفور بإغلاق أغطية اليخت، حتى ينعما ببعض الخصوصية، علماً أنه سبق أن وقع في العديد من الخلافات مع الصحافة التركية، بسبب ما يراه تدخلاً مرفوضاً في حياته الخاصة.

اترك تعليقاً