فوشيا جديد فوشيا

نجوم لا يعترفون بالشيخوخة

إذا كانت التجاعيد والشيب واستحقاقات العمر مسألة طبيعية، فإن النجوم يحاولون أن يعاندوا الزمن، كي يظلوا شباباً مدى الحياة.. بعضهم ينجح في الحفاظ على وسامته، والبعض يستسلم للشيخوخة،والبعض - صدقوا أو لا تصدقوا - يبدو مع الزمن أصغر وأكثر وسامة! مع طغيان عصر الصورة، باتت إطلالة النجوم، حتى الرجال، تساوي في أهميتها إطلالة النساء، لذا لا يدخر النجم جهداً ولا فلساً في الحفاظ على لياقته ووسامته، تحت أي ظرف.

عاصي الحلاني

لم يعد الفنان عاصي الحلاني يتميز بالشارب المرسوم ورشاقة الماضي، لكنه بالتأكيد لا يزال في الـ 45 محتفظاً بوسامة الأمس، حريصاً على إطلالاته المتجددة، ما يجعله محبوب النساء في الوطن العربي.

راشد الماجد

في الـ 46، لا يزال الفنان الخليجي راشد الماجد في أوج شبابه، بل حين نشاهد صوره نظن أنه يصغر في العمر لا يكبر. ولعل ما يعزز مظهره الشبابي حرصه على التجديد وتبني إطلالة عصرية متألقة. كذلك من المعروف عنه أنه حريص على رشاقته.

إيهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق صاحب الصوت الدافئ، يتميز أيضا بطابعه العصري الملفت، فبعد انقطاع طويل عن الساحة الفنية أطّل على جمهوره مؤخراً بمظهر شبابي لافت. وقد يتفاجأ البعض إذا علمنا أن النجم على أبواب الخمسين.

صابر الرباعي

تكاد تكون صورة الفنان صابر الرباعي الحالية هي ذاتها قبل عشرين عاماً. بل إن كثيراً من الناس يعتقدون أنه في الثلاثينات من عمره. فمن يصدق أنه على حافة الخمسين من العمر؟

راغب علامة

يعتبر الفنان الرومانسي راغب من أكثر نجوم الوسط الفني حفاظاً على حيويته وشبابه، مع أنه تخطى الخمسين من عمره. ويواكب علامة أحدث صرعات الموضة الرجالية،  حيث يحرص دوماً على الظهور بمظهر عصري وشبابي في كليباته. كما يشارك السوبر ستار جمهوره صوره في صالة "الجيم" وهو يمارس الرياضة.

عمرو دياب

أما الفنان عمرو دياب فقط يكون أسطورة الشباب المتجدد، إذ يصعب على المشاهد أن يراه في صورة حديثة تظهر كبره، مع أنه تخطى الخمسين. بل نراه أكثر تألقاً وجاذبية في كل مرة يظهر فيها.

حكيم

لا يخفى على أحد الإطلالة الملفتة والمختلفة دائما للمطرب حكيم. ومع أنه تجاوز الخمسين فإنه لا يزال يتمتع بحيوية كبيرة في الغناء والرقص التي يتفوق بها على الشباب.

عابد فهد

يمكن القول إن الفنان السوري عابد فهد تنطبق عليه المقولة بأنه كلما كبر كما صار أصغر وأحلى. فالنجم الذي تجاوز الخمسين قادر على أن يجعل أي امرأة تقع في غرامه.

كاظم الساهر

لا يتميز القيصر كاظم الساهر بشاعريته المطلقة ورهافة إحساسه فقط، وإنما يعتبر أيضا من النجوم القلائل ممن يتمتعون بكسير الشباب الخالد. فلا يزال يظهر بشكل جذاب مع أنه في الـ 57.

هاني شاكر

لا يزال الفنان المخضرم هاني شاكر يحتفظ بقدر كبير من مظهره الشبابي الذي اعتدنا عليه. وقد يتفاجأ الناس إذا علموا أنه تجاوز الستين من العمر.

وليد توفيق

حافظ الفنان وليد توفيق على جاذبيته، حيث يطل دائماً يطّل بمظهر عصري وجذّاب، مواكب للموضة . في الـ 62 يوصف المطرب المخضرم، ذو الوسامة الطاغية، بـ"خوليو إغليسياس" العرب، نسبة إلى المغني الإسباني العالمي الذي يتمتع بوسامة أزلية، متحديا قوانين الشيخوخة.
أخر الأخبار على فوشيا