مشاهير

الأجور تُبعد النجوم عن برنامج "ذا فويس"!

الأجور تُبعد النجوم عن برنامج "ذا ف...

كثر الكلام حول انسحاب نجوم لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب the voice الذي يبث عبر شاشة الـmbc، وعن الحقيقة التي تقف وراء هذه الانسحابات التي حدثت بالجملة... وكما بات معلوماً فإن أول المغادرين كان النجم العراقي كاظم الساهر، ومن ثم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تبعهما النجم التونسي صابر الرباعي، بينما أعلن النجمان، اللبناني عاصي حلاني والمصري تامر حسني the voice kids بأنهما لم يقررا بعد ما إذا كانا سيتابعان مشوارهما في البرنامج أم أنهما سينسحبان منه كما فعل الساهر وعبد الوهاب، وبأن المفاوضات لا تزال مستمرة مع المحطة السعودية. وحدها النجمة نانسي عجرم التزمت الصمت حول موضوع مغادرتها أو

كثر الكلام حول انسحاب نجوم لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب the voice الذي يبث عبر شاشة الـmbc، وعن الحقيقة التي تقف وراء هذه الانسحابات التي حدثت بالجملة...

وكما بات معلوماً فإن أول المغادرين كان النجم العراقي كاظم الساهر، ومن ثم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تبعهما النجم التونسي صابر الرباعي، بينما أعلن النجمان، اللبناني عاصي حلاني والمصري تامر حسني the voice kids بأنهما لم يقررا بعد ما إذا كانا سيتابعان مشوارهما في البرنامج أم أنهما سينسحبان منه كما فعل الساهر وعبد الوهاب، وبأن المفاوضات لا تزال مستمرة مع المحطة السعودية.

وحدها النجمة نانسي عجرم التزمت الصمت حول موضوع مغادرتها أو بقائها في برنامج the voice kids، وكان تصريحها الوحيد في الموضوع هو ترحيبها بالنجم الفلسطيني محمد عساف في البرنامج إذا ما كان الكلام عن انضمامه إليه صحيحاً.

أقاويل كثيرة انطلقت، وشائعات عديدة تم نسجها حول الموضوع، ولحدّ الآن لاتزال محطة الـmbc صامتة ولم يصدر أي بيان رسمي عنها يؤكد صحة المعلومات المنتشرة أو حتى نفيها، باستثناء ما قيل عن انضمام محبوب العرب محمد عساف إلى لجنة تحكيم the voice kids، ولكن عساف فضل الصمت بانتظار تصريح محطة الـmbc، وكذلك رشحت بعض الأخبار الفنانة ميريام فارس، بينما تبين أن ترشيح إليسا وسميرة سعيد هو مجرد إشاعة كبعض الأسماء الأخرى التي تكلمت الصحافة العربية عن إمكانية انضامها للبرنامج.

ويبقى السؤال هو ما السبب الرئيس وراء انسحاب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج؟ وتؤكد بعض المعلومات الواردة من مصادر مطلعة، أن انسحاب النجوم المفاجىء من the voice وthe voice kids يعود إلى تراجع أجور الفنانين المشاركين في البرنامجين المذكورين وذلك بسبب الضائقة المالية التي تعاني منها محطة الـmbc التي قررت مؤخراً اعتماد سياسة التقشف والاستغناء عن عدد كبير من موظفيها في لبنان.

اترك تعليقاً