مشاهير

هل تحلّ ستيفاني صليبا مكان نادين نسيب نجيم في "الهيبة 2"؟

هل تحلّ ستيفاني صليبا مكان نادين نس...

محتوى مدفوع

لا يزال خبر اعتذار الممثلة نادين نسيب نجيم عن المشاركة في مسلسل "الهيبة 2" يتردد بصدى محزن عند متابعي هذا العمل الضخم، إذ ينتابهم القلق حول ما يمكن أن تؤول إليه الأحداث بعد غياب نادين التي شكلت ركيزة أساسية من ركائز نجاح هذا العمل إلى جانب الممثل المبدع تيم حسن وكوكبة من الممثلين الذين تركوا أثراً كبيراً عند الرأي العام خلال السباق الرمضاني . فمنذ انتشار خبر الاعتذار، والجمهور في حالة ترقب لمجريات الأوضاع لجهة حلول ممثلة أخرى مكان نادين علها تبدع بتقمص دور "عليا"، على الرغم من أن هناك معلومات شبه مؤكدة أنه سيتم البدء بحبكة العمل الجديد من

لا يزال خبر اعتذار الممثلة نادين نسيب نجيم عن المشاركة في مسلسل "الهيبة 2" يتردد بصدى محزن عند متابعي هذا العمل الضخم، إذ ينتابهم القلق حول ما يمكن أن تؤول إليه الأحداث بعد غياب نادين التي شكلت ركيزة أساسية من ركائز نجاح هذا العمل إلى جانب الممثل المبدع تيم حسن وكوكبة من الممثلين الذين تركوا أثراً كبيراً عند الرأي العام خلال السباق الرمضاني .

فمنذ انتشار خبر الاعتذار، والجمهور في حالة ترقب لمجريات الأوضاع لجهة حلول ممثلة أخرى مكان نادين علها تبدع بتقمص دور "عليا"، على الرغم من أن هناك معلومات شبه مؤكدة أنه سيتم البدء بحبكة العمل الجديد من دون تواجد هذه الشخصية.

ولكن على الرغم من كل ذلك، وكأن الجمهور يتعلق بحبال الهواء الذائبة وذلك لتمسكه وعشقه بشخصية عليا واقتناعه أنه لا يمكن الاستغناء عن هذه الشخصية المحورية، وهذا الأمر ما يجعله يصدق أي شائعة قد تتعلق بالأسماء المتداولة لتحل مكان نادين وكان آخرها تداول اسم الممثلة ستيفاني صليبا لتكون بطلة " الهيبة_2" من دون أي منازع .

عقب هذا الخبر، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكأنها تؤكد الخبر، حتى أن المتابعين انقسموا في آرائهم المؤيدة لمشاركة هذه الممثلة التي أثبتت تميزاً من خلال مسلسل "متل القمر" في حين انتقد الكثيرون هذه المشاركة معتبرين أن الدور لا يناسبها ممازحين "ماذا سيفعل تيم حسن أمام تمثيلها ؟".

لا ريب أن هذا الخبر بقي شائعة جميلة جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وفقاً لمعلومات خاصة حصل عليها موقع "فوشيا" فإن هذا الأمر عارٍ عن الصحة وحتى أنه لم يتم التفاوض على الأمر البتة .

فيما أكد مصدر آخر أن كل ما يتم تداوله هو من نسج الخيال؛ لأن الممثلة ستيفاني صليبا تتحضر للبدء بتصوير عملها الجديد، إذ ستشارك في بطولة مسلسل "كارما" وهو من إنتاج شركة INDIEMINDS Entertainment لصاحبها كريستيان جميّل، وتتمحور حبكة هذا العمل حول الصفحة بين الخير والشرّ ويُظهر أنّ لكلّ فعلٍ ردّة فعل ولكلّ خيار حياتيّ نتيجة حتميّة.

اترك تعليقاً