كيم كارداشيان تواصل أناقتها في أحدث إطلالاتها
كيم كارداشيان تواصل أناقتها في أحدث إطلالاتهاكيم كارداشيان تواصل أناقتها في أحدث إطلالاتها

كيم كارداشيان تواصل أناقتها في أحدث إطلالاتها

لفتت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور لها، لدى توقفها لتناول وجبة سريعة في إحدى محطات الوقود في مدينة بيل إير بولاية كانساس الأمريكية.


وواصلت النجمة العالمية، البالغة من العمر 36 عاما، في هذه الإطلالة نجاحها في تنسيق أزيائها مع التوب على هيئة حمالة صدر، الذي يكشف عن خصرها، والذي اختارته هذه المرة باللون الأسود، مع تنورة ماكسي ضيقة، وأكملت أناقتها بعدة سلاسل ذهبية على الصدر، من خط زوجها النجم العالمي كانيه ويست للمجوهرات، وانتعلت صندلا عاليا باللون الذهبي المتناسق مع السلاسل.


أما عن المكياج الذي أصبحت تتقنه أيضا منذ فترة طويلة، فاعتمدت نجمة تلفزيون الواقع العيون المكحلة، مع الماسكارا السوداء، والخدود البرونزية، والشفاه العارية، والتي أضفت عليها مزيدا من الجمال مع بشرتها التان التي اكتسبتها عن طريق رذاذ التان.


 

وكانت كيم كارداشيان قد علقت عبر حسابها في إنستغرام، قائلة "أتساءل دائما ما إذا كان هناك سبراي للشعر، مثل سبراي الجسد، إذ إني في الآونة الأخيرة كنت أرغب في اللون الأشقر لشعري مرة أخرى، علما أني لا أحب الباروكات، وأفضل الالتزام بلون الشعر الأصلي".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com