مشاهير

إليكِ قائمة بأشهر العزاب العرب

إليكِ قائمة بأشهر العزاب العرب

محتوى مدفوع

على غير العادة ننتصر اليوم للعزاب ونقدم قائمة تضم مجموعة من خيرة شباب العرب المشهورين بالعزوبية لنقول لكل فتاة عزباء هلم إلينا واختاري منهم زوجكِ وفتى أحلامك!. يتمتع الرجل العربي بجاذبية من نوع خاص تشد كل من ينظر إليه من فتيات الغرب قبل فتيات الشرق، وإذا لم تكن ريهانا دليلاً على ذلك عندما اختارت حبيبها السعودي فماذا عن قصة ابنة بيل غيتس الرومانسية مع نائل نصار المصري؟ تعالي لنتعرف عليهم عن قرب بحسب ما ورد في مجلة "ستب فيد" المهتمة بشؤون العرب وأخبارهم. عبد القادر- إسباني مغربي https://www.instagram.com/p/BWetEb8FmVt/?taken-by=healthveganstyle هو من أصل مغربي من بلدة تتقاسم حدودها مع إسبانيا على الساحل

على غير العادة ننتصر اليوم للعزاب ونقدم قائمة تضم مجموعة من خيرة شباب العرب المشهورين بالعزوبية لنقول لكل فتاة عزباء هلم إلينا واختاري منهم زوجكِ وفتى أحلامك!.

يتمتع الرجل العربي بجاذبية من نوع خاص تشد كل من ينظر إليه من فتيات الغرب قبل فتيات الشرق، وإذا لم تكن ريهانا دليلاً على ذلك عندما اختارت حبيبها السعودي فماذا عن قصة ابنة بيل غيتس الرومانسية مع نائل نصار المصري؟

تعالي لنتعرف عليهم عن قرب بحسب ما ورد في مجلة "ستب فيد" المهتمة بشؤون العرب وأخبارهم.

عبد القادر- إسباني مغربي

هو من أصل مغربي من بلدة تتقاسم حدودها مع إسبانيا على الساحل الشمالي لأفريقيا، وهو عارض أزياء يتمتع بجسم رياضي ويتحدث العديد من اللغات الحية.

معتز برشم- قطري سوداني

هو رياضي سوداني مشهور برياضة القفز (26 عاماً) وقد شق طريق نجاحه وحفر اسمه في التاريخ بتسجيله (28 نقطة) خلال عام واحد في دوري دايموند لكرة القدم، كما حقق برشم أعلى قفزة سجلها رياضي في لعبة القفز العالي هذا العام، ما يجعل قلبك يقفز معه من أول وهلة.

سلطان موسى- سعودي

مَا ظَهَرَ منّي..ومَا بَطَن

A post shared by Sultan Almousa (@almousa_su) on

هو كاتب وناشط وشخصية إعلامية اجتماعية متميزة من المملكة العربية السعودية، ومعروف بكتاباته التي تناقش الإلحاد ووجود الله من منظور بحثي متخصص وعلى وجه التحديد بحثه في مقارنات الأديان وتاريخ الحضارة.

الرجال المصريون

F O C U S

A post shared by Wael Mansour (@waelmansour0) on

أما الرجل المصري المعروف بشخصيته المرحة ورجولته وتقديره للنساء فهو موجود بكثرة في هذه القائمة منهم:

- وائل منصور (34 عاماً) المغني والإعلامي والممثل المشهور فهو متعدد المواهب.

- نور أحمدين رئيس التسويق وتطوير الأعمال لشركة أوبر مصر فهو رجل أعمال ناجح ومميز، فضلاً عن رومانسيته الحالمة فقليلاً ما تجدين رجل أعمال يتسم بأنه عاطفي في الوقت نفسه.

- محمد الشرنوبي (22 عاماً) وهو موسيقي وممثل مصري بدأ حياته المهنية في سن مبكرة، وقد تألق في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "أفراح إبليس" و"لا تطفئ الشمس".

-أحمد مجدي وهو من أب مصري وأم جزائرية (31 عاماً) ممثل وحاصل على ليسانس الحقوق ولكنه لم يعمل بالمحاماة وقد تدرج في عالم السينما من مصور لمساعد مخرج حتى تألق في السنوات الأخيرة من خلال أعماله الدرامية.

- أحمد السيد (29 عاماً) وهو مدون للموضة في دولة الإمارات كما يملك قناة خاصة به على اليوتيوب وأحد مؤسسي بيت أزياء يحمل اسمه ويصنّع في مصر ويسوّق في الإمارات.

ورد الصباغ- سوري

الصباغ هو ممثل ومذيع سوري ( 26 عاماً) بدأ حياته المهنية في حلب قبل أن ينتقل إلى دمشق في العام 2013 لمواصلة مسيرته في مؤسسة النقد العربي السعودي، وعلى الرغم من أن لديه الآلاف من المعجبات إلا أنه ليس مستعداً للزواج كما يقول، ولكن يتمنى أن يلتقي بفتاة أحلامه في المستقبل.

يعقوب شاهين - فلسطين

سحر العالم بصوته العذب وإحساسه المرهف وهو المغني الفلسطيني (23 عاماً)، كما أنه يتمتع بوجه جذاب ووسيم، وقد حصل شاهين على لقب "نجم فلسطين" العام 2005 و2012، وقد فاز بلقب "محبوب العرب" لعام 2017 الذي يعد من أكثر المسابقات الغنائية المشهورة في العالم العربي.

أسامة ملولي -التونسي

أسامة أو "أوس" كما يطلق عليه هو السباح التونسي ( 33 عاماً) وقد فاز بالميدالية الأولمبية ثلاث مرات وحامل اللقب الأفريقي.

فيراس ديراني - لبناني

ولد الممثل اللبناني الأسترالي في العام 1984 وقد حفر لاسمه مكاناً في عالم السينما بهوليوود، وقد ظهر ديراني في الأفلام الكبرى مثل باور رينجرز، وميستيك فورس، إلى جانب العديد من الأفلام البارزة، كما لعب دور "جاستن بايني" في المسلسل التلفزيوني هاوس هاسباندز العام 2012.

يوسف الدويري - أردني

Confidence is silent. 📸: @kholoudelmahdy

A post shared by Yusuf düverioğlu (@yusufdwairi) on

هو عارض أزياء وبارع جداً في مهنته ويتمتع بملامح أوربية، يبلغ من العمر 24 عاماً من أصل أردني تركي، لكنه يعيش في القاهرة حيث يقوم بدراساته الطبية في كلية الطب في جامعة القاهرة.

وغيرهم الكثيرون الذين لا يتسع الوقت لذكر أسمائهم، لكنهم جميعاً لا يختلف إثنان على أنهم أفضل الأزواج لمن تبحث عن عريس.

اترك تعليقاً