نيكول سابا تنضم للفنانات اللاتي يرفعنَ شعار "الطبيعي يكسب"
نيكول سابا تنضم للفنانات اللاتي يرفعنَ شعار "الطبيعي يكسب"نيكول سابا تنضم للفنانات اللاتي يرفعنَ شعار "الطبيعي يكسب"

نيكول سابا تنضم للفنانات اللاتي يرفعنَ شعار "الطبيعي يكسب"

بالرغم من أن استخدام المكياج جزء أساسي في حياة أي فنانة، إلا أن هناك البعض منهنّ يفضلنَ الظهور في حياتهنّ اليومية دون وضع المكياج.

وتمتلك تلك النجمات شجاعة كبيرة لاتخاذ قرار نشر صورهنّ دون مكياج وعدم الخوف من ظهور أي عيب من عيوب البشرة أو الملامح، على عكس بعض النجمات.

وتعد آخر النجمات التي أطلت على جمهورهنّ دون وضع مكياج، الفنانة اللبنانية نيكول سابا، إذ إنها لم تتردد لحظة في نشر صورتها عبر حسابها على "إنستغرام" دون وضعها لأي نوع من أنواع المكياج.

ومن المعروف عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم حبها الظهور على طبيعتها دون أي تكلف، إذ إنها تظهر دائماً في حياتها اليومية دون وضع أي شيء على وجهها وتكتفي بارتداء ملابس الأحوال المريحة.

أما الفنانة الشابة مي عز الدين فهي مصابة بـ "هوس" الحفاظ على نضارة بشرتها وشعرها، لذلك تبتعد كل البعد عن وضع أي مواد كيميائية سواءً على شعرها أو وجهها.

ولو تحدثنا عن الفنانة السورية كندة علوش سنجد أنه من النادر أن تضع أي شيء على وجهها، هذا بالإضافة إلى حرصها الدائم على أن تكون إطلالتها بسيطة خالية من أي تفاصيل، وهو ما يبرز جمالها الطبيعي.

ولم تتردد الفنانة الشابة ياسمين عبدالعزيز لحظة في نشر صورها دون مكياج  إذ إنها تمتلك الجرأة والثقة الكاملة في جمالها الطبيعي الذي يمكنها من القيام بذلك.

ومن ضمن أسرار الجمال الدائم للفنانة المصرية غادة عادل هو إطلالتها البسيطة دون وضع أي مكياج على وجهها، وهو ما ساعدها للحفاظ على جمالها وجاذبيتها.

وتميزت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بوجهها البريء والجاذبية، ويرجع ذلك إلى حرصها على عدم التكلف ووضع مكياج فجّ على وجهها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com