مشاهير

خبيرة تجميل تقاضي كيم كارداشيان بسبب خط التجميل الجديد

خبيرة تجميل تقاضي كيم كارداشيان بسب...

محتوى مدفوع

أقامت "كريستين كيير" خبيرة التجميل في نيويورك دعوى قضائية ضد نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، لاستخدام الأخيرة الأحرف نفسها التي تطلقها الأولى على مجموعتها الجديدة من المستحضرات التجميلية. يذكر أن حروف KKW تطلق أيضاً على العلامة التجارية لمنتجات التجميل "كايير ويز" كما أن هناك تشابهاً كبيراً بين شكل العبوات التي تستخدمها "كيم" في منتجاتها، وهو ما أثار غضب "كريستين" وجعلها تقاضي "كارداشيان" بتهمة سرقة اسم منتجاتها وكذلك شكل العبوات. https://www.instagram.com/p/BULfutCgaIt/?taken-by=kjaerweis ووفقاً لوثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة "التايمز" الأمريكية، هناك تشابه كبير بين الشعارين لكلا العلامتين، الأمر الذي يثير الارتباك والتشويش لدى المستهلكين. وطلبت "ويز" من المحكمة اتخاذ الإجراءات

أقامت "كريستين كيير" خبيرة التجميل في نيويورك دعوى قضائية ضد نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، لاستخدام الأخيرة الأحرف نفسها التي تطلقها الأولى على مجموعتها الجديدة من المستحضرات التجميلية.

يذكر أن حروف KKW تطلق أيضاً على العلامة التجارية لمنتجات التجميل "كايير ويز" كما أن هناك تشابهاً كبيراً بين شكل العبوات التي تستخدمها "كيم" في منتجاتها، وهو ما أثار غضب "كريستين" وجعلها تقاضي "كارداشيان" بتهمة سرقة اسم منتجاتها وكذلك شكل العبوات.

ووفقاً لوثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة "التايمز" الأمريكية، هناك تشابه كبير بين الشعارين لكلا العلامتين، الأمر الذي يثير الارتباك والتشويش لدى المستهلكين.

وطلبت "ويز" من المحكمة اتخاذ الإجراءات اللازمة على وجه السرعة لمنع كارداشيان ويست من استخدام الشعار على منتجاتها، كما طالبت بدفع التعويضات عن الأضرار التي لحقت بعلامتها التجارية وما نجم عنها من الخسائر المادية.

وعندما سئلت ويز عن هذه القضية من قبل مجلة "رينفيري 29" قالت: "نعمل على حماية سمعتنا وأعمالنا، وقد عملنا جاهدين على مدى سنوات عديدة لنجعل علامتنا التجارية تتبوأ مكانتها الفريدة والمتميزة في السوق".

من جانبها تقول مصادر مقربة من القائمين على خط المكياج الخاص بكيم كارداشيان إنها قامت بالعديد من المشاورات مع عدد من المحامين المخضرمين قبل إطلاقها لخط التجميل خاصتها للتأكد من عدم وجود انتهاكات لحقوق الغير.

اترك تعليقاً